أخبار البلد

الرئيس الأسد يلتقي فعاليات اجتماعية من الحسكة ويطلع على الأحوال المعيشية لأهالي المحافظة ومتطلباتها

في إطار لقاءاته مع الفعاليات الاجتماعية من مختلف المحافظات استقبل السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم عدداً من الفعاليات الاجتماعية في محافظة الحسكة
وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة حيث استمع الرئيس الأسد من هذه الفعاليات إلى الأحوال المعيشية لأهالي محافظة الحسكة ومتطلباتها ومشاكلها حيث تم التأكيد على أهمية تضافر جهود السلطات المحلية للمحافظة وأهاليها لحل هذه المشاكل.
وقد أعربت هذه الفعاليات عن شكرها وارتياحها لتوجيهات الرئيس الأسد بمعالجة موضوع إحصاء 1962 قبل الخامس عشر من نيسان الحالي.
وأكدت هذه الفعاليات على وحدة الشعب السوري بكل أطيافه ووقوفهم ضد أي محاولة للمساس بوحدة البلد وأمنه واستقراره كما تطرقوا إلى التاريخ والنضال المشترك ضد الاستعمار والذي يفخر به ابناء المنطقة وأكدوا أن هذا هو الشعب السوري في كل مفاصله التاريخية حيث وقفت كل أطيافه ضد التدخلات الخارجية ومحاولات تفتيت وحدته الوطنية كما تقف اليوم في كل محافظات القطر.
وتوجه الرئيس الأسد بالتحية لأهالي محافظة الحسكة لمواقفهم الوطنية المشرفة كما توجه إليهم بالتهاني الخاصة بأعياد النيروز والتحية لدورهم الوطني الذي تثبته الأحداث يومياً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى