أخبار الرياضة

متابعات من تعادل الأزرقين

بعد التعادل الإيجابي بين الفتوة والمجد في دير الزور رصدنا لكم أقوال مدربي الفريقين ولقطات من المباراة :
مهند فقير مدرب المجد : بتصوري النتيجة عادلة قياسا ً على الفرص التي حصلت في المباراة وضغط الجمهور أثر على الفريقين ، حاولنا بالشوط الأول امتصاص فورة فريق الفتوة وسنحت لنا فرص مباشرة لم نحسن استغلالها وفوجئت بقلة الحركة لدى مهاجمينا ، ببداية الشوط الثاني أجريت تبديلات عندما انخفض مردود رجا رافع فتراجع خط وسطنا ولم يضغط لذلك امتلك الفتوة وسط الملعب ونوع من هجماته ودخول الشحادة كان فعال وبوقته وله دور أساسي في تحقيق التعادل للفتوة وبشكل عام المباراة قوية ومستواها مقبول وفريق الفتوة في أرضه يلغي جميع الفوارق مع الفرق الأخرى مهما كانت ظروفه وبالنسبة لي مباراة الفتوة في دير الزور هي أصعب المباريات في الدوري.

إبراهيم ياسين مدرب الفتوة : لست قانعا ً بالنقطة خصوصا ً بعد الضغط الذي مارسناه على فريق المجد في الشوط الثاني وبرأيي الحكم تغاضى عن ضربة جزاء واضحة واتخذ الكثير من القرارات العكسية ، أشكر كل لاعبينا على أدائهم البطولي أمام فريق كبير مدجج بالنجوم ومن فرق المقدمة في الدوري ، لاعبونا الشبان موهوبون لذلك استطعت تعويض النقص الحاصل بغياب ستة من خيرة لاعبينا بالإضافة لحماسهم فاستطعنا مجاراة المجد وتأثرنا الكبير كان بغياب أبرز لاعبين خط الظهر وهم معمر وأكثم.

لقطات

– وقف الحضور قبل بداية المباراة دقيقة صمت حدادا ً على أرواح شهداء الاعتداء الأمريكي على قرية السكرية في مدينة البوكمال .

– غاب عن الفتوة سبعة من لاعبيه وهم ( عدي جفال – محمد عبادي – سليمان سليمان – محمد علوش لسفرهم مع منتخب الشباب ومعمر الهمشري وشقيقه أكثم وعبد الجبار عبد الله للإصابة )..كما غاب عن المجد زاهر ميداني.

– بعد ضربة الجزاء التي احتسبت على الفتوة في الدقيقة 30 حاول أحد الحضور النزول إلى أرض الملعب والتوجه إلى الحكم لكن تم الإمساك به قبل الوصول إلى المسطح الأخضر.

– بحساب البطاقات الملونة فقد نال الأصفر كلا ً من : فاتح العمر – عمار الطويل – أنس العساف وثائر الخاير من الفتوة ومحمد زينو من المجد ، بينما نال الأحمر إياد عويد بعد نيله الإنذار الثاني بداعي التمثيل في منطقة الجزاء.

– بعد نهاية الشوط الأول توجه كادر الفتوة التدريبي والإداري إلى الحكم لمناقشته وهو في طريقه إلى المشالح ، بينما بعد اللقاء خرج من الميدان وهو محاط بقوة أمنية .

– أضاف الحكم دقيقتان وقت بدل ضائع للشوط الأول وثلاث للثاني.

– كان لعضو الإدارة السيد فرج الرداوي دور فاعل في تهدئة الجماهير .

– أكمل عمار الطويل آخر خمس دقائق من عمر المباراة وهو مصاب بسبب نفاذ التبديل لدى مدرب الفتوة.

– بدا بشكل واضح ضعف الحالة البدنية لدى الكثير من لاعبي الفتوة وهو ما تمثل بكثرة حالات الشد العضلي في آخر دقائق المباراة!!!

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى