أخبار البلد

مجموعات لبعض المواطنين تخرج في اكثر من مدينة دون وجود اي حوادث

خرجت مجموعات من المواطنين في اكثر من منطقة في المدن السورية تردد هتافات تتعلق الحريات العامة و التأييد لمدينة درعا واللاذقية ، فيما لم تسجل اي حوادث حتى ساعات بعد ظهيرة يوم الجمعة.
حيث شهدت ساحات عدد من الجوامع في بعض المحافظات عقب صلاة الجمعة اليوم تجمعات للمصلين الذين رددوا هتافات تدعو للتمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على الأمن والاستقرار في سورية ووأد الفتنة.
وأدى المصلون صلاة الجمعة في أجواء سادها الحرص على عدم اثارة الشغب أو الإساءة لأمن الوطن والمواطنين والتي اكد عليها خطباء الجمعة في هذه المساجد معتبرين ان وأد الفتنة يعد واجبا شرعيا ودينيا ووطنيا وان سورية تتعرض لموءامرة حقيقية على الجميع الوقوف بوجهها.
وشهد الاسبوع الماضي اصدار العديد من القرارات التي تتعلق بقضايا هامة منها تتعلق قانون الطوارئ واحصاء العام 1962 والتحقيق في مسؤولية الاحداث التي شهدتها كل من درعا واللاذقية.
وبحسب سانا فقد "شهدت ساحات عدد من الجوامع في بعض المحافظات عقب صلاة الجمعة اليوم تجمعات للمصلين الذين رددوا هتافات تدعو للتمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على الأمن والاستقرار في سورية ووأد الفتنة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا بشكر الموقع وادارتو على صدقو بالاخبار بس بتمنى منكم انو نحكي الاخبار اللي عم تصير ولو مو كويسة لانو هاد بيخلينا ما نشكك بنزاهتكم المعهودة ولكم الشكر

زر الذهاب إلى الأعلى