ثقافة وفن

نجوى كرم ضحية إسرائيل!

وقعت أغنية الفنانة نجوى كرم “خلص السهر” تحت قرصنة من احدى الفنانات الاسرائيليات بعد ان كانت اليسا آخر الضحايا من خلال وضع اليد على اغنيتها «ع بالي حبيبي».
وفي التفاصيل ان اغنية شمس الاغنية تعرضت لانتهاك حقها الفكري والادبي بعد ان قامت فنانة اسرائيلية تدعى نيفين بسرقة لحن أغنية «خلص السهر» ووضع كلمات عبرية عليها، وأغنية نجوى كرم «خلص السهر» صدرت العام 1992 في ثاني ألبوم لها.

من جهة اخرى شن معجبو الفنانة نجوى كرم هجوما كبيرا على الاعلامي المصري عمرو اديب اثر اطلالته في الحلقة الاخيرة من برنامج «المواهب العربية» على قناة «أم بي سي» حيث يشارك الفنانة في لجنة تحكيم البرنامج، وقد اعتبر محبو نجوى ان عمرو اهان اللبنانيين من خلال الكلام الذي وجهه اليها حيث ان رأيها كان مشابها لرأي عمرو الذي انزعج وقال جاء رأيها مخالفا لرأيه وتوجه للجمهور قائلا: هوه كلام نجوى يفرق بايه عني، علشان تصفقولها؟ وضحكت نجوى وطلبت من الجمهور أن يصفق لعمرو كي لا يزعل، الا أن أديب أرادها اهانة علنية على الهواء مباشرة حين أردف قائلا: ولا عشان أنا مش لابس فستان أحمر يعني؟ ما اثار حفيظة الفنانة التي توجهت الى مقدمة البرنامج ريا ابوراشد قائلة: «شفتي اللطشة المصرية»؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى