أخبار الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي: الكرامة يتعادل مع أربيل العراقي

تعادل فريق الكرامة مع مضيفه فريق أربيل العراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم في العراق وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول من المباراة حيث حاول الكرامة الضغط على مرمى الخصم وتسجيل هدف مبكر مستغلا بعض الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها أصحاب الأرض بالمقابل اعتمد لاعبو أربيل على التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن مصعب بلحوس حارس مرمى الكرامة نجح بالتصدي لجميع الكرات وفي الدقيقة 36 نجح الكرامة بالتسجيل عبر لاعبه نصوح نكدلي ولينتهي الشوط الأول بتقدم الكرامة بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني تراجع فريق الكرامة للمناطق الدفاعية للحفاظ على النتيجة بالمقابل كثف أربيل من هجماته ونحج بتعديل النتيجة عبر لاعبه مصطفى أحمد في الدقيقة65 وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعض الفرص الخطيرة لاسيما لفريق اربيل الذين فشل في ترجمتها إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وكان الكرامة تعادل في مباراته الافتتاحية مع فريق العروبة العماني بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما بحمص.

يشار إلى أن الكرامة يلعب في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه أيضا فريقي العروبة العماني والعهد اللبناني بالإضافة إلى أربيل العراقي وسيتأهل فريقان من كل مجموعة من المجموعات الثماني المشاركة في البطولة.

يذكر أن الكرامة تأهل للمباراة النهائية في مشاركته الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ووصل إلى الدور ربع النهائي في مشاركته الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى