أخبار الرياضة

سنكون اليوم على موعد مع الإثارة مانشستر يونايتد × آرسنال

سنكون اليوم على موعد مع الإثارة والمتعة بين أكبر أندية الدوري الإنجليزي في السنوات الـ20 الأخيرة، مانشستر يونايتد وآرسنال أو آرسنال ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
المباراة التي أطلق عليها عشاق كرة القدم في كل مكان في السنوات الأخيرة بأنها الكلاسيكو الحقيقي للكرة الإنجليزية، فقد كانت ولا تزال مباراة ذات شعبية في جميع الأوساط تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

شاء القدر أن يَضعهما في نهائي مُبكر لكأس الاتحاد الإنجليزي 2011 حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز بهدف على كرولي من دوري الدرجة الخامسة في أولد ترافورد، وفشل المدفعجية في الفوز على أورينت من الوهلة الأولى ليلجأ لمباراة إعادة انتصر فيها بخماسية نظيفة من بينهم هاتريك للمهاجم الدنماركي "نيكلاس بندتنر".

آرسنال العائد من هزيمة مُحبطة من إسبانيا أمام برشلونة سيسعى بكل ما لديه من قوة لتلافي ضياع الحلم الثالث له هذا الموسم، بعد صدمتي كأس كارلينج ودوري أبطال أوروبا، لكن مانشستر يونايتد لديه نفس الطموح حيث خسر من تشيلسي وليفربول ويريد إعادة البسمة على شفاه أنصاره لاسيما وأن اللقاء المرتقب الليلة سيقام على ملعبه "أولد ترافورد" في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة، 20:15 بتوقيت مكة المكرمة.

سيشهد اللقاء عودة فيديتش لخط دفاع مانشستر يونايتد بعد إيقافه في مباراة ليفربول بسبب حصوله على بطاقتين متتاليتين في مباراة تشيلسي، وسيتواجد فان بيرسي في هجوم آرسنال ومن المتوقع مشاركة سكولز وجيبسون في الشوط الثاني إن لم يشارك أحدهما في الشوط الأول، أما فابريجاس فلن يشارك بداعي الإصابة.

ترى من يُحقق الفوز ويُنهي سلسلة الاخفاقات..؟ الإجابــة عند هؤلاء الذين سيشاركون في الكلاسيكو..
واسمائهم جاءت على النحو التالي:

[ مانشستر يونايتد -صاحب الضيافة ]
حراسة المرمى : فاندر سار
الدفاع : إيفرا ، فيديتش ، سمولينج ، رافائيل دا سيلفا
الوسط : جيجز ، كاريك ، فليتشر ، أوبيرتان
الهجوم : واين رونــــي، بيرباتوف
دكـة البدلاء: كوتشاك، لينديجارد، آوشيه، براون، فابيو دا سيلفا، دارين جيبسون، سكولز، مايكل أوين، بيبي وخافيير هيرنانديز تشيشاريتر

[ آرسنال – الضـيف ]
حراسة المرمى : مانويل ألمونيا
الدفاع : كليشيه ، ديجورو ، كوشيلني ، سانيا
الوسط : آرشافين ، ويلشير ، أبو ديابي ، سمير نصري
الهجوم : فان بيرسي ، بندتنر
دكة البدلاء: شيا، كيران جيبس، سكيلاتشي، دينلسون، ميجويل، روزيسكي، الشماخ (مشكوك في مشاركته).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى