أخبار الرياضة

الدوري الاسباني :كريم بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على راسينغ3-1

حقق ريال مدريد فوزاً هاماً على ضيفه راسينغ سانتاندر وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كامبوس دي سبورت دي سانتديرو ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم .
حرز ثلاثية الريال، المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور والفرنسى كريم بنزيمة (هدفين)، فى الدقائق 23 و27 و75، فيما أحرز لاعب الوسط السويدى كيندى بكير سيوجل، هدف أصحاب الأرض، فى الدقيقة 70.
بهذا الفوز، نجح الريال فى التغلب على عقبة الإصابات التى تطارده، وحقق انتصار رائع فى غياب نجمه صانع الألعاب البرتغالى كريستيانو رونالدو، رافعاً رصيده إلى 67 نقطة، فى المركز الثانى بجدول ترتيب فرق الليجا، متأخراً بفارق 7 نقاط عن منافسه وغريمه برشلونة، المتصدر بـ 74 نقطة.
وأهدر راسينج فرصة إحراز هدف من ركلة جزاء تصدى لها حارس المارينجى إيكر كاسياس، وفى المقابل، فشل أديبايور فى تسجيل الهدف الرابع للريال، والشخصى الثانى له فى اللقاء، من ركلة جزاء سددها سهلة وتصدى لها حارس راسينج قبل دقائق على نهاية المباراة.
وتألق بنزيمة كثيراً فى الآونة الأخيرة، حيث أحرز 4 أهداف فى أخر مباراتين للريال بالدورى الإسبانى.
وفي مباراة آخري، تمكن فريق الميريا من تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه ايركوليس إلي فوز بهدفين مقابل هدف. ورفع الميريا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بينما تجمد رصيد ايركوليس عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر
وفاز سبورتينج خيخون على ضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما ميجيل دي لا كيوفاس ودييجو كاسترو. كماتغلب ليفانتي على اسبانيول صاحب المركز الخامس بهدف نظيف سجله فيليلي كايسيدو. فيما فاز اوساسونا على مضيفه ملقة بهدف نظيف سجله سيرخيو فرنانديز في الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى