أخبار الرياضة

الدوري الايطالي :ميلان يتخطى عقبة اليوفي ويمضي نحو اللقب

خسر يوفنتوس من غريمه التقليدي ميلان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليوفي في تورينو ضمن الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي.
وظهر أصحاب الأرض أكثر جدية وضغطا على مرمى ميلان، كما تجمع لاعبو ميلان في خطوطهم الخلفية الأمر الذي أعطى فرصة أكبر لليوفي في التقدم وتهديد مرمى أبياتي. واستحوذ اليوفي على مجريات الشوط الأول في نصف ساعته الأولى إلى أن أخذ ميلان المبادرة وبدأ بالضغط على اليوفي. ولاحت أخطر الفرص في الشوط لأنطونيو كاسانو في الدقيقة ‪(‬32‪)‬ عندما راوغ دفاع اليوفي وسدد كرة جميلة لكنها اعتلت العارضة. وحاول ميلان في تسجيل الهدف الأول مرة أخرى لكنه لم يستطع في ظل دفاع اليوفي المستميت لينتهي الشوط سلبيا.

في الشوط الثاني، استطاع ميلان في كسب وسط الملعب ودخل الشوط وهو مختلف تماما عن الشوط الأول وكان أكثر تنظيما واستحواذا على الكرة، إلى أن جاء الهدف الأول لميلان عن طريق غاتوسو في الدقيقة ‪(‬68‪)‬ بعد أن استغل هفوة دفاعية ليسدد كرة أخطأها بوفون لتسكن المرمى. بعدها حاول اليوفي تعديل النتيجة وضغط على مرمى ميلان مرة أخرى لكن دون نتيجة لتنتهي المباراة بفوز مهم لميلان على يوفنتوس بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يغرد ميلان منفردا بالصدارة برصيد 61 نقطة، فيما بقى يوفنتوس في المركز السابع برصيد 41 نقطة بعد أن سجل ثلاثة هزائم متتالية. وتستكمل باقي مباريات الجولة غدا الأحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى