ثقافة وفن

سوزان مبارك وراء قضية حلقة «بنات الليل»

اتّهمت هالة سرحان سوازن مبارك وحبيب العادلي بأنهما كانا وراء الحملة التي تعرّضت لها على خلفية إحدى حلقات برنامجها “هالة شوا” تحدّثت فيها عن الدعارة في مصر..
وأعاد سقوط النظام المصري السابق وتغير الوضع في مصر فتح ملف أزمة هالة سرحان الشهيرة مع حلقة "بنات الليل" التي تسببت في اتهام الإعلامية المصرية بالإساءة إلى سمعة مصر.. وقد غادرت على إثرها مصر إلى دبي.
واتهمت هالة سرحان بفبركة الحلقة من خلال استضافة فتيات تمّ الدفع لهن مقابل خروجهن على الهواء والحديث مع هالة سرحان بصيفتهم يعملن في مجال الدعارة.. وأحدثت الحلقة ضجة كبيرة بعد عرضها في مصر.
وقادت قناة المحور حملة ضد هالة سرحان، واتهمتها بفبركة الحلقة والإساءة لسمعة مصر، وأتت بإحدى فتيات الحلقة واعترفت بأنها ليست فتاة ليل، وإنها تقاضت أجرا حتى تخرج على الشاشة وتقول هذا الكلام.
وقد تسرّبت، حينها، شائعات قوية تقول إن الحملة المسيئة التي تعرضت لها هالة سرحان، كانت بسبب أن حلقتها المعروفة باسم "فتيات الليل"، تتعارض مع الصورة الجميلة التي كانت ترسم لمشروعات المرأة التي تقودها سوزان مبارك.
وعلى خلفية الوضع الجديد في مصر، خرجت هالة سرحان عن صمتها، واتهمت سوزان مبارك وحبيب العادلي -وزير الداخلية السابق الموقوف حاليا في سجن طرة- بأنهما وراء القضية التي تم تلفيقها لها في مصر.
ونقلت مواقع ووسائل إعلامية مصرية وعربية عن هالة سرحان قولها: "سوزان مبارك أرادت تشويه سمعتي واغتيال شخصي".
وقالت الإعلامية المصرية في تصريحات لها لجريدة "الدستور الأصلي" إن "سوزان وحبيب قاما بتلفيق قضية لها اتهماها فيها باستضافتها لفتيات مصريات ادعين أنهن ساقطات خلال برنامجها مقابل تقاضيهن للمال".
وشددت هالة أنها متأكدة من أن العادلي هو الذي وراء الشائعات التي تروج حالياً للإساءة لسمعة مصر وشبابها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى