أخبار الرياضة

الدوري الايطالي: روما يتعثر مجددا.. وأودينيزي يدك شباك باليرمو بسباعية

تعثر فريق روما من جديد في مشواره بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه بارما بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم/الأحد في الأسبوع السابع والعشرين من عمر المسابقة علي الملعب الاولمبي في العاصمة.
تقدم روما في الشوط الأول بهدفين نظيفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 19 عن طريق القائد فرانشيسكو توتي، وأضاف المدافع الدولي البرازيلي جوان الهدف الثاني في الدقيقة36.
وفي الشوط الثاني أعاد البرازيلي اماوري لاعب يوفنتوس السابق فريقه بارما إلى الأجواء وسجل له هدفي التعادل في الدقيقتين (74 و79) قبل أن يخسر فريقه جهود مدافعه ماسيمو باتشي بالطاقة الحمراء في الدقيقة80.
ورفع روما رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس وبالمثل رفع بارما رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ16.
فيما تعرض لاتسيو للهزيمة بنيران صديقة أمام مضيفه كالياري بهدف نظيف بعدما سجل مدافعه البرازيلي أندريه دياز هدف الفوز والمباراة في الدقيقة 40. وتجمد رصيد لاتسيو عند 48 نقطة في المركز الرابع في حين رفع كالياري رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع.
وفي إطار نفس السياق دك أودينيزي حصون مضيفه باليرمو بسباعية بيضاء، ورفع أودينيزي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد باليرمو عند 40 نقطة في المركز الثامن.
وسقط فيورنتينا في فخ التعادل الإيجابي 1/1 مع مضيفه باري ليرفع كل منهما رصيده إلى 34 و16 نقطة في المركزين الـ12 مؤقتا والأخير.
وخسر كييفو فيرونا أمام مضيفه تشيزينا بهدف دون رد، ورفع تشيزينا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ18 بينما تجمد رصيد فيرونا عند 31 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا وتعادل بريشيا مع ليتشي 2/2 ليرفع كل منهما رصيده إلى 24 و28 نقطة في المركزين قبل الأخير والـ17.
وكان فريق كاتانيا قد حقق فوزا مثيرا على ضيفه جنوه 2/1، ورفع كاتانيا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ15 بينما تجمد رصيد جنوه عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى