المنوعات

أبو عصام يُبعث من الموت في الجزء الرابع من باب الحارة

صرحت مصادر موثوقة في مسلسل “باب الحارة” – طلبت عدم ذكر اسمها أن شخصية أبو عصام، التي يؤديها الفنان السوري عباس النوري ستعود للظهور من جديد في الجزء الرابع من مسلسل “باب الحارة”، بعد أن فارق الحياة في الجزء السابق حسبما ذكر موقع تلفزيون الدنيا !
وذكر المصدر أن الحل الدرامي المقترح لإنقاذ النص من ورطة لا منطقية موته في بداية الجزء الثالث بأن أبو عصام لم يكن ميتاًً وإنما كان مخطوفاً، كما أكد أن عودة الشخصية إلى المسلسل جاءت نتيجة (مطلب جماهيري)، وبذلك يسجل المشاهدون العرب سابقة تستحق التوقف من خلال تدخلهم في سياق أحداث مسلسل ما، وضغطهم على الجهة المنتجة.

يذكر أن وفاة الشخصية في المسلسل كانت على خلفية الأجر "المرتفع!" الذي طلبه الفنان السوري عباس النوري من قناة الmbc الجهة المنتجة للعمل. وكان المسلسل السوري الكوميدي "بقعة ضوء" قد تعرض في جزئه الأخير، لفكرة عودة أبو عصام إلى باب الحارة، حين اعتبرت إحدى لوحاته هذه العودة مطلباً ملحّا ً للدمشقيين الذين قاموا بالمظاهرات، وقدموا الاحتجاجات إلى المنتج والمخرج والمؤلف "طبعاً كل ذلك في المسلسل".
وأثناء اتصال هاتفي أجراه تلفزيون الدنيا مع الفنان عباس النوري بهدف التأكد من مصداقية الخبر، ضحك الفنان "على طريقة العارف"، وقال:" لا أعرف شيئاً عن الموضوع".

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الله حيووووو أب عصاااام

    منتمنى أنو يرجع للمسلسل ويرجع معه البريق واللمعان الي تعودنا

    عليهم في هذا المسلسل الذي جذب الملايين

  2. مسلسل باب الحاره كان جدا بايخ بغياب ابوعصام
    واا فعلا بدهميرجع المسلسل لبريقه الي كان بالجزء التاني لازم يرجع ابو عصام
    مع تحياتي للجميع

  3. كبير بدو يرجع

    الحكيم رح يعيش اول مرة بسمع لي بيموت بيعيشششششششش

    بس صراحة بدون الحكيم لحارة بتشبع مرض هههههههه

    بدنا ابو عصام بدنا ابو عصام

زر الذهاب إلى الأعلى