أخبار الرياضة

بلجيكا تتعادل مع فنلندا واوكرانيا تفوز علي السويد

فشل المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في الحفاظ علي تقدمه بهدف ليتعادل مع ضيفه الفنلندي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في بروكسل.
تقدم أكسيل فيتسل بهدف لبلجيكا في الدقيقة 61 ثم تعادل روني بوروكارا لفنلندا في الوقت بدل الضائع للمباراة.
فيما تعادل منتخب مالطا مع نظيره السويسري سلبيا في المباراة التي جمعتهما في مالطة. وأهدر المنتخب السويسري ضربتي جزاء في الدقيقتين الثانية و59 عن طريق الكسندر فراي وجوخان اينلر.
كما تعادل المنتخب الاستوني مع نظيره البلغاري إيجابيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهماوشهدت ثلاث ضربات جزاء.
وتقدم كونستانتين فاسيليف بهدف لمنتخب استونيا من ضربة جزاء في الدقيقة 19 ثم تعادل ايفلين بوبوف لبلغاريا من ضربة جزاء اخرى قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الاول.
وأضاف كونستانتين فاسيليف الهدف الثاني لاستونيا في الدقيقة 80 وبعد ثلاث دقائق فقط أدرك ايفلين بوبوف التعادل لبلغاريا، من ضربة جزاء أيضا.
بينما تغلبت اوكرانيا التي تستضيف نهائيات كأس الأمم الاوروبية 2012 على السويد 5-4 بركلات الترجيح بعد أن انتهت مباراتهما في نهائي دورة قبرص الودية لكرة القدم بالتعادل بهدف لكل منهما.
وافتتحت السويد التسجيل عن طريق يوهان ايلماندر في الدقيقة السابعة لكن اوكرانيا تعادلت سريعا عن طريق ماركو ديفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 20.
وتستضيف اوكرانيا النهائيات الاوروبية بالاشتراك مع بولندا العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى