ثقافة وفن

هيفاء تشعل شباب هولندا.. ولا تتقاضى بقية أجرها

ذكرت تقارير صحفية أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي؛ التي أحيت مؤخرا حفلاً غنائيا في العاصمة الهولندية أمستردام، لم تتقاضَ بقية مستحقاتها عن الحفل الذي شهد حضورا وتفاعلا مع أغنيات هيفاء.
في الوقت نفسه لم يصدر أي تكذيب أو رد فعل من جانب الفنانة، أو مكتبها الإعلامي بخصوص هذه التقارير.

وقالت صحيفة “الجريدة” الكويتية الأحد 6 فبراير/شباط: إن هيفاء كانت قد اتفقت مع الشركة المنظمة لحفلها بهولندا على أن تقوم بحملة إعلانية كبيرة للحفل قبل فترة من موعده، لكنها فوجئت عند وصولها إلى هولندا بأن الإعلانات ضئيلة جدا، وأنها مقتصرة فقط على فيديو تم تصويره لحظة وصولها إلى المطار.

وبحسب الصحيفة فإن الشركة المنظمة كانت قد دفعت لهيفاء جزءا من المبلغ المتفق عليه عند توقيع عقد الحفل، على أن تدفع لها عند وصولها إلى هولندا؛ أي قبل بداية الحفل، باقي المبلغ، لكنها لم تفعل.

وطلبت الشركة المنظمة من هيفاء إحياء الحفل، وتمّ الاتفاق على دفع المبلغ المتبقي بعد انتهاء الحفل، فقبلت هيفاء وغنّت من أجل جمهورها، لكن بعد انتهاء الحفل كان المنظمون قد تواروا عن الأنظار.

وحضر الحفل الذي افتتحته هيفاء بباقة من أجمل أغانيها، جمهور كبير بعضهم جاءوا خصيصا لمتابعة نجمتهم عن قرب، وذلك من مختلف العواصم العربية والعالمية من العراق وإيران والمغرب وسوريا وتونس وبلجيكا وألمانيا، إضافة إلى الجمهور الهولندي.

وتألقت هيفاء على مدى ساعة ونصف الساعة؛ حيث تفاعل وتمايل معها الحضور بشكل فاق كل التوقعات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بسيطة لأنو الأمر أصبح بالنسبة لها كإدمان, وحتى لو قاطعت الشركات هيفاء وهبي لرأيتها ترقص وتغني على حاويات المزابل لإشباع إدمانها.

زر الذهاب إلى الأعلى