أخبار الرياضة

هاتريك ميسي يقود برشلونة ليسحق اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة

عنوان واحد في العالم وليس فقط في اسبانيا وهو نادي برشلونة الذي لا يقف في طريقة أي نادي مهما كان حجمه و تاريخه ولربما يذهب البعض بأن فريق برشلونة حتى لو التقى احد المنتخبات العالمية يمكن الفوز علية .
لقاء البارحة كان أمام اتلتيكو مدريد الفريق الثاني للعاصمة الاسبانية مدريد شهد تسجيل رقم تاريخي جديد في سجلات الدوري الاسباني حيث وصل برشلونة إلى الفوز رقم 16 محطما رقم ريال مدريد السابق الذي كان برصيد 15 فوز متتالي .
نجم اللقاء دون منازع هو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف من طراز خاص كانت في الدقائق التالية 17 و 28 في الشوط الأول والهدف الثالث أتى في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 79 ليعزز الفارق برشلونة بينة وبين الريال إلى 10 نقاط في انتظار لقاء اليوم  لريال مدريد .

فريق اتلتيكو مدريد يمتلك حارس جيد ولاعبين جيدين أكثر وكانت هناك الكثير من الفرص المواتية وتحديدا في الشوط الثاني ولكن كل الطرق كانت مقطوعة تماما أمام لاعبي اتلتيكو في شوطي المباراة ولم يتمكنو أبدا من زيارة الشباك ليحافظ فيكتور فالديس على شباكه نظيفة دون أن تهتز ، وكما أشار مدرب اتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي بأن ميسي كان الفارق الكبير  وهو بالفعل اللاعب الذي احدث هذه الثورة في اللقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى