ثقافة وفن

وفاء موصللي امرأة انتهازية

تجسد الفنانة وفاء موصللي في مسلسل ” يوميات مدير عام الجزء الثاني” شخصية سميرة إحدى أقرباء المدير العام الوصوليين والتي تحاول الاستفادة من منصبه سواء من الناحية المادية أو حتى البرستيج والدخول إلى المجتمع المخملي لكنها في النهاية تصاب بخيبات …أمل كبيرة.
وأشارت موصللي أن عودة مسلسل يوميات مدير عام أمر ضروري نظراً لقضايا الفساد المنتشرة في الدوائر الحكومية والتي تزداد يوماً بعد يوم في العالم أجمع، لافتة إلى أن وجود النجم أيمن زيدان في العمل يغنيه أكثر خاصة مع ظهوره بعدة كاركترات .

كما تصور موصللي بقية مشاهدها في مسلسل “الولادة من الخاصرة ” مع المخرجة رشا شربتجي والتي وصفت العمل معها بالممتع فهي مخرجة تسعى إلى إظهار الحس الداخلي للممثل وتعطي كل مشهد حقه.

وتؤدي فيه شخصية إمرأة إنتهازية تسعى للوصول إلى الثروة بكافة السبل .

وستطل موصللي في الموسم القادم بعدة لوحات من مسلسل ” مرايا 2011 ” مع الفنان ياسر العظمة والمخرج سامر برقاوي حيث أبدت تفاؤلها لتولي برقاوي مقاليد الإخراج مما يساهم في ضخ الروح الشبابية للعمل إضافة إلى كونه مخرج مجتهد يسعى دائماً لتقديم الأفضل و مؤكدة في الوقت ذاته أن الوقوف إلى جانب الفنان الكبير ياسر العظمة شرف لأي فنان فهو شخص يتمتع بأخلاقيات المهنة ويهتم بأدق التفاصيل في العمل الفني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى