ثقافة وفن

“ياروحي غيبي” كليب جديد لدويتو وائل جسّار وحنان

نتهى المطرب وائل جسار من تصوير فيديو كليب أغنية الديو ” يا روحي غيبي” والتي شاركته بها المطربة الشابة حنان ، أخراج وليد ناصيف ، وأنتاج شركة ” أرابيكا ميوزك” ” وأصبحت جاهزه للبث، ومن المنتظر أن يشاهدها الجمهور عبر قناة ” أرابيكا ”
الفضائية خلال الأيام القليلة القادمة.

أغنية " يا روحي غيبي"، كتبها الشاعر الدكتور نبيل خلف ولحنها الموسيقار وليد سعد ووزعها الفنان أسامه الهندي، وهي قدّمت صوتا جديدا أكتشفته "أرابيكا ميوزك"، هو صوت المطربه الشابه حنان.

و يقول وليد ناصيف " لقد صورنا هذه الأغنية في عدة أحياء بيروتية مثل الأشرفيه والحمرا، وقد فوجئت بالأداء التمثيلي للفنانه الشابه حنان، فأنا كنت أعرف أن وائل جسّار صاحب خبرة ستسهّل علينا مهمة التصوير ، لكني كنت قلقا من حنان، وإذا هي ممثله ممتازه. وقد كان تصوير هذه الأغنيه بمثابة مهمة سهله وجميله، أنجزناها بسهولة وأخذنا أفضل النتائج".

من جهته أعرب الفنان وائل جسار عن سعادته بتصوير هذه الأغنيه لأنه يعتبرها من أجمل الأغاني التي كتبها الشاعر الدكتور نبيل خلف، ولحنها الموسيقار وليد سعد، ولا يمكن أن انسى لمسات وأفكار الموزّع الفنان أسامه الهندي، وها نحن اليوم نضيف إلى هذه الأسماء إسم المخرج وليد ناصيف كمخرج قدير أسعدنا حنان وأنا أن نتعاون معه، وحنان صوت جميل ويستحق الأنتباه والتشجيع.

الفنانه حنان قالت" أشكر الله أولا أني نلت حظا كبيرا بأن ترعاني شركة مثل "أرابيكا" وهذا مدعاة فخر وسعاده ,أرجو أن أكون دائما عند حسن ظن الجميع من جمهور وشركة ,أشكر الفنان وائل جسار الذي قدم لي التشجيع الكبير والمخرج وليد ناصيف أيضا، ولا أنسى أن أشكر المنتج محمد ياسين الذي آمن بصوتي وقدمني بشكل لائق جدا. وأعتز بثقة الشاعر الكبير د. نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزع أسامه الهندي، بصراحة أنا سعيده جدا بهذا العمل الذي أعتبره فرصة مميزه لأطلاقي في عالم الغناء.

وقد أشار وائل جسار الى أنه سيحلّ ضيفا كممثل وكمطرب على أحد المسلسلات التي يتم تصويرها لشهر رمضان المبارك ، وسيغني أغنية المسلسل، رافضا أن يفصح عن أكثر من هذا حتى الآن.

أما موعد طرح ألبومه الجديد في الأسواق ، يجيب وائل : " أترك هذا الأمر لتقدير قسم التسويق في الشركة ، وأنا أعتقد أنهم يعرفون جيدا متى وأين وكيف يقدمون مجموعة الأغاني الجديده للجمهور،وأعتقد أيضا أن الجمهور ما زال يستمتع بالأغاني التي طرحتها منفردة مؤخرا ، ويمكننا أن ننتظر قليلا لسماع الجديد".

من جهتها بدأت شركة "أرابيكا ميوزك" ، بالإعداد لطرح عدد من ألبومات نجومها خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وسيكون ألبوم الفنان وائل جسّار من ضمنها.

ومن المقرر عرض الكليب الجديد لأغنية " يا روحي غيبي" على شاشة تلفزيون "أرابيكا" خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى