ثقافة وفن

فوازير ميريام : 250 فستانا لـ 30 يوم رمضانية

سرية شديدة يفرضها مصمم الأزياء فؤاد سركيس على تصاميم الفساتين والإكسسوارات التي ستظهر بها المطربة ميريام فارس في فوازير رمضان التي ينتجها طارق نور لقناة القاهرة والناس.
وحسب تقرير صحفي نشر في بيروت والقاهرة فقد انتهى سركيس من تصميم وتنفيذ 250 فستانا ستظهر بهم ميريام خلال 30 حلقة من الفوازير, وأوضح أن الفساتين ستتجاوز هذا الرقم أيضا.

تصوير الفوازير يتم في أستوديوهات المؤسّسة اللبنانيّة للإرسال LBC التي فَتَحَت أبواب الأكاديميّة لتنفيذ هذا المشروع الضخم, وقدَّمَت لميريام ولفريق عملِها كامِل وسائل الراحة فخُصِّصت لميريام غُرَف شخصيّة تضمّ ثيابها واكسسواراتها الخاصّة,

كما وتمّ تأمين مَشغَل كبير للمصمّم فؤاد سركيس وطاقم عمله الذي يعمل أكثر من 18 ساعة في اليوم لإنهاء الكمّ الهائل من الأزياء المطلوبة, كما وأنّ المستشار الفنّي المخرج يحيا سعادة نَقَل مقرَّ عمله إلى الأكاديميّة.

وتعمل يارا عيسى الخوري بجهدٍ في مخزنها المخصّص لديكورات الفوازير المختلفة إضافةً إلى المخرج طوني قهوجي الذي يتحضَّر لبدء تصوير الجزء المخصَّص له من الفوازير الأسبوع المقبِل بعد انتهاء المخرج أحمد مناويشي من تصوير القسم المسئول عنه.

أمّا فريق إنتاج المنفّذ للمؤسّسة اللبنانيّة للإرسال فمتعاونٌ مع ميريام إلى أبعد حدود ما خلق نوعاً من التناغم بينهما, كذلك, تأمّنت غرفاً لخبيرة التجميل الخاصّة بميريام, باتريسيا ريغا ومصفّف الشعر جو رعد,

وكافّة هذه العوامل إضافةً إلى إختيار ميريام لفريق عملها الذي يحوطُها بالرعاية والاهتمام اللازمَين يجعَلها أكثر ارتياحاً ويدفعها إلى تقديم أفضل ما عِندها.

يذكر أن الحلقة الواحدة من الفوازير ستنقسم إلى ثلاثة أجزاء, يتضمَّن الجزء الأوَّل أسئلة عن أغاني الأفلام القديمة والإعلانات المشهورة,
والجزء الثاني يتضمَّن رقصات من دول مختلفة وعلى المشاهد تحديد اسم الرقصة وبلدها,
أما الجزء الثالث فيطرح أسئلة عن بعض المهن وأسماء شخصيَّات المشاهير, وتقدم ميريام ثلاث شخصيات في كل فقرة هم ميرا وميما وميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى