ثقافة وفن

شمس: كليباتي الجريئة تقدم رسالة هادفة.. ولا أبحث عن مال

افعت المطربة الكويتية شمس عن جرأة كليباتها بعد الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا، مشيرة إلى أن كليباتها تقدم رسائل هادفة، سواء كانت سياسية أم اجتماعية تخدم المجتمع وتجسد الواقع.
وفي الوقت نفسه شددت -في مقابلة مع برنامج "ليالي السمر" على قناة "أبو ظبي" 8 إبريل/نيسان- على أنها لم تتجه إلى الغناء بحثا عن المال لكنها تعلقت بالغناء وعشقته منذ أن كان عمرها خمس سنوات.

وقالت شمس "لا أخشى مما يتردد بشأن جرأة كليباتي لأني أراها تقدم رسائل مهمة للمجتمع، خاصة أنني أحرص على أن يقدم كل كليب رسالة سواء كانت سياسية أم اجتماعية".

وأضافت "دائما أقترح على مخرج كليباتي أفكارا كثيرة، خاصة أني درست إعدادها، ولدي وجهة نظر تحترم في كثير من الأعمال، والمخرج يتقبل توجيهاتي بصدر رحب، خاصة أنه يعلم أن ملاحظاتي تضيف للعمل".

ملابس مثيرة

وأوضحت الفنانة الكويتية أن ملابسها المثيرة للجدل في كثير من الأحيان ترجع إلى قضائها أغلب فترات حياتها ما بين أوروبا وأمريكا، لافتة إلى أنهل تعشق تصميم الأزياء وتسعى لأن تحقق فيها نجاحات كبيرة.

وشددت شمس على اهتمامها بدراسة الموسيقى بالكونسرفتوار، وفي دول عدة مثل إيطاليا وفرنسا ومصر ولبنان، مشيرة إلى أن الموهبة بمفردها لا تكفي ولا بد من وجود دراسة، خاصة أن تعلمها للموسيقى أفادها كثيرا في مشوارها الغنائي.

وأكدت الفنانة الكويتية أنها لم تفكر عندما خاضت مجال الغناء في المكانة التي ستحتلها أو تصل إليها، مشيرة إلى أنها دخلت مجال الغناء من باب الهواية وليس لاكتساب الرزق، خاصة أنها لديها أعمالا تجارية تدر لها ربحا ماديا.

وأوضحت شمس أن حبها للغناء منذ صغرها نابع من عشقها الشديد لسيدة الغناء العربي أم كلثوم، مشيرة إلى أنها تؤدي أغانيها منذ أن كانت في المدرسة؛ حيث كانت تشارك في الاحتفالات المدرسية دائما.

أول خليجية

وشددت على أنها ليس لديها صداقات في الوسط الفني، خاصة أن هذا الوسط مليء بأمور سيئة كثيرة، مشيرة إلى أنها تحرص على الجلوس في الصالونات الصيفية والثقافية حتى تتعرف على كثير من الأدباء والمثقفين.

وأعربت الفنانة الكويتية عن سعادتها وفخرها لأنها أصبحت أول مطربة خليجية تغني في الأوبرا، خاصة أنه فن راق ومتميز، لكن للأسف نفتقر لمثل هذا الفن في هذه الأيام.

وكشفت شمس عن أن ألبومها الجديد سيضم أغنية أوبرا، كما سيتضمن العمل أغنيات باللهجة المصرية وأخرى خليجية؛ منها خمسة أعمال من تأليف عبد الله بوراس وألحان ناصر الصالح، وتحمل إحداها عنوان "مجنونة".

وأوضحت أنها تستعد للبدء بتصوير غلاف الألبوم بطريقة حديثة ومميزة، وكذلك تصوير فيديو كليب لعدد من أغاني الألبوم.

ورأت الفنانة الكويتية أنها تفضل أن يقوم رجل بعمل الماكياج الخاص بها لأنه من شأنه أن يخرج وجهها على أفضل حال، مشيرة إلى أنها تثق في ذوق الرجال في مثل هذه الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى