ثقافة وفن

للتلفزيون السوري فضل علي لا أنكره

منذ فترة ما بعد انطلاقته في برنامج أستوديو الفن اللبناني الشهير.
أكد الفنان اللبناني راغب علامة على أن التلفزيون السوري هو صاحب فضل عليه منذ فترة ما بعد انطلاقته في برنامج أستوديو الفن اللبناني الشهير.
وأضاف علامة في مؤتمر صحفي عقده في نادي الشرق بدمشق مساء السبت 15 كانون الثاني/يناير، بمناسبة إطلاق ألبومه "سنين رايحة" أنه «إذا تعبت أعصابي أحضر إلى دمشق لأرتاح»، مشدداً على أن المهرجانات السورية هي في أولوية اختياراته «إلا في حال كان لدي ارتباطات مسبقة». وأعرب علامة عن سعادته لتواجده في سورية وتحديداً في نادي الشرق «الذي شهد نجاحات وانطلاقات في بلدي سورية»، حسب موقع "بوسطة".
والتعاون هو الأول لعلامة مع شركة إنتاج سورية في توزيع ألبوماته وهي شركة ليدر بالاتفاق مع شركة باك ستيج اللبنانية.
ونفى الفنان اللبناني وجود أي أغنية ثنائية جمعته بالمغنية العالمية شاكيرا، كما نفى الشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة تجمعه بالإعلامية نضال الأحمدية.
وكشف علامة أنه سيصور أغنية "بتفلّ" من ألبومه الأخير، ووعد بتصوير أغنية بطريقة الدراما لافتاً إلى وجود «فكرة برأسي من الألبوم الماضي»، رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل.
ورداً على سؤال حول إمكانية أدائه لأغان وطنية، أوضح علامة أن المطلوب هو العمل على «أغنية قومية وليس وطنية لتصحيح العلاقات بين الشعوب»، مضيفاً أن «هذه الأغنية تحتاج لوقت ويجب أن تكون حساساً اتجاهها نظراً للخلافات الكبيرة بين الأخوة في العالم العربي»، وزاد «عندما نجد الفكرة الصائبة التي تحقق الهدف سأكون أول من يحققها».
وشدد الفنان اللبناني على أن إسرائيل هي المستفيد الوحيد من الخلافات الداخلية بين الفرقاء في لبنان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى