أخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يستعيد الصدارة بتعادل سلبي مع توتنهام

سقط فريق مانشستر يونايتد فى فخ التعادل السلبي أمام توتنهام هوتسبير فى ختام مباريات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى لكرة القدم.
وحصل مانشستر على نقطة وحيدة احتل بها صدارة البريميرلييج برصيد 45 نقطة، متساوياً مع جاره مانسشتر سيتى الذى يحتل المركز الثانى بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.
شهدت المباراة عنفاً وتوتراً كبيراً من جانب الفريقين، مما أسفر عن طرد رافاييل دا سيلفا، بالإضافة إلى ثيام الحكم بإشهار البطلقة الصفراء 5 مرات للاعبى مانشستر، ومرتين لتوتنهام.
وواصل توتنهام مسيرته الجيدة هذا الموسم بعد أن وصل إلى النقطة رقم 34 محتلاً المركز الخامس.
وفي مباراة آخري، سقط فريق ليفربول في فخ التعادل على أرضه أمام إيفرتون 2/2،تقدم ليفربول بهدف سجله راؤول ميريليس في الدقيقة 29 ثم رد إيفرتون بهدفين أحرزهما سيلفاين ديستين وجيرمين بيكفورد في الدقيقتين 46 و52 ، قبل أن يدرك ليفربول التعادل بهدف أحرزه ديرك كاوت من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .
ورفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف إيفرتون.
وأنقذ أسامواه جيان فريقه سندرلاند من الهزيمة أمام ضيفه نيوكاسل وسجل له هدف التعادل 1/1 في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.
وافتتح كيفن نولان التسجيل لنيوكاسل بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك جيان التعادل لسندرلاند في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورفع سندرلاند رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس مقابل 29 نقطة لنيوكاسل في المركز التاسع ، وتتبقى لنيوكاسل مباراة مؤجلة واحدة.
كذلك تعادل برمنجهام مع أستون فيلا 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز السابع عشر.
وفي استاد "سانت أندروز" تعادل برمنجهام مع ضيفه أستون فيلا 1/1 .
وتقدم برمنجهام بهدف سجله داميان جونسون بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ثم أدرك جيمس كولينز التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 73

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى