المنوعات

اب يمارس الجنس ثلاث مرات وهو في ال94 من عمره !!

حطم الرقم القياسي، وتحدى نفسه وطبيعة الحياة، وسار عكس التيار، إذ بدل ان يهرم وتضعف قدرته على ممارسة الجنس خصيصا،
فانه ما زال يمارسه 3 مرات ليليا وبكل صحة وعافية! بحيث اعترف الهندي راندي رامجيت، الذي يبلغ من العمر 94 عاماً وحصل أخيراً على لقب أكبر أب مُنجب سناً في العالم، بأنه يمارس الجنس ثلاث مرات كل ليلة، ولكنه سيتوقف عن ذلك هو وزوجته بانتظار ولادة طفلهما الجديد، التي باتت قريبة.
وقال رامجيت لصحيفة "صن" البريطانية انه سيتوقف هو وزوجته شاكونتالا "البارعة في ممارسة الحب" عن الجنس ثلاث مرات كل ليلة ليتفرغا بانتظار ولادة إبنهما الجديد كارامجيت.وأضاف: "صحتي جيدة وأستمتع بالجنس مع زوجتي. وأعتقد أنه من المهم للزوج والزوجة أن يمارسا الجنس بشكل منتظم".
واعترف بأنه بإمكانهما أن يتطارحا الغرام طوال الليل ولكن من أجل الطفل سيضعان رغباتهما جانباً الآن. وقالت الزوجة شاكونتالا، التي تبلغ من العمر حوالي الخمسين: "بالنسبة لي لا يبدو مسناً.
انه يمارس الجنس كشاب في الخامسة والعشرين من العمر وحتى أفضل لأنه يمكن أن يواصل ذلك طوال الليل. وهو أب رائع". ويعيش رامجيت مع زوجته وولدهما في بيت من غرفتين ويكسب ما يعادل 12 جنيهاً استرلينياً في الأسبوع في حراثة الأرض لمدة تسع ساعات يومية في "هاريانا" بالهند.
ورغم ذلك يقول رامجيت انه يرغب في إنجاب المزيد من الأطفال وأنه سيحاول بعد ستة أشهر مع زوجته إنجاب طفل ثالث. يشار إلى أن عدد سكان العالم سيبلغ 7 مليارات هذا العام.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يعجبني ذلك , ولو كان نصف العالم كهذا الرجل لكان عدد المواليد في الدقية 1000 مولود , هههههههه بصراحة : شيء عجيب , حتى الشاب الذي يبلغ من العمر 20 سنة لا يستطيع ذلك , صبَّر الله امرأته .

  2. لك هلأ مين عم يقدر يتزوج بهالأيام من الفقر لحتى يمارس الجنس ثلاث مرات ….بتمنى أقدر أتزوج لحتى ادخل موسعة غنيس في …. خليني ساكت

زر الذهاب إلى الأعلى