المنوعات

حظك اليوم الاربعاء 11/11/2009

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. وتعرف أن تحل المشكلات التي تواجه الآخرين. تحتاج إلى الوقت لتتفاعل مع الذين يشاطرونك حياتك؛لا تتعجل الأمور الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها.
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، عليك أن تعبر عن مشاعرك أو غضبك أو حبك، لأن المشاعر الدفينة من الممكن أن تؤذي صاحبها كثيراً، على المستوى العاطفى تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح، تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

لديك الكثير من الطموح لإنجاز المستحيل.لا تطلق الاحكام المسبقة على الناس جزافاً لأن ذلك قد يقود الناس إلى إطلاق أحكام عليك ايضا ، اترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار، عليك أن تبادر إلى المباشرة بها

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

حاول السيطرة على الأمور ولا تترك الأمر يخرج من يدك . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار . لا تُهمل من تحب، ولا تجعل للشك أن يفرق بينكما ويؤثر على علاقتك به. واعلم أنه ليس كل ما يلمع ذهب.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم . ويجب أن تتجنب الأمور التي تزعج حبيبك منك.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

العيون تتجه اليك فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. زملاؤك في العمل يريدون منك المجيء بالشيء غير المتوقّع، فكن مستعداً لتفجير طاقاتك الدفينة، العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

وجودك يجذب الانتباه سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك ، لا تتغاضَ عن الأمور الصغيرة، أو تتجاهلها، فقد يكون لها أثر كبير على تحديد مصير عملك لاحقاً.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

تمتع بمغامرة عاطفية قريبة . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ،استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

تزدهر أعمالك نتيجة عملك الشاق في الفترة الأخيرة، فاستمر على هذا الوضع. حاول أن لا تجعل الصمت يسيطر على علاقتك بمن تحب.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

لحظات الحب التى تعيشها مع الشريك لا يمكن تعويضها، فلا تحاول إفساد هذه اللحظات. الجدية المفرطة تُرهق الأعصاب، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة.

المصدر
عرب حظ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى