ثقافة وفن

نجوى كرم تتمنى الزواج في عام 2011.

نفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم وجود خلافات مع مواطنتها إليسا، لكنها أقرت بأنها لم توجه إليها الدعوة لحضور المؤتمر الصحفي لتوقيع عقدها مع شركة “روتانا”.
وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها كانت سعيدة بإسناد دور "الشحرورة" إلى الفنانة كارول سماحة؛ أعربت عن أملها أن يشهد العام الحالي زواجها.
وقالت نجوى في تصريح لأحد المواقع الالكترونية على هامش مؤتمر صحفي عقدته في فندق فينيسيا بيروت مساء الخميس بمناسبة توقيع عقدها الجديد مع شركة "روتانا": "لست على خلاف مع إليسا".
وبشأن أسباب تغيب إليسا عن مؤتمر توقيع عقدها مع "روتانا"، رغم حضور عدد كبير من الفنانين؛ قالت: "لا علاقة لإليسا وغير إليسا.. لست على خلاف مع أحد.. لم أكن مع "روتانا" في توزيع الدعوات (الإيفنت).. "روتانا" وحدها وزعت الدعوات".
لكنها استدركت: "سألوني: من تحبين أن تعزمي (تدعي) من الفنانين؟ فعزمت أو دعوت فنانين كثيرين. هناك من لبى الدعوة كهيفاء وهبي، وصابر الرباعي، ووسام الأمير، وأيمن زبيب وغيرهم، وهناك كثيرون لم يلبوا الدعوة، أو لنقل: لم يستطيعوا الحضور".
وعما إذا كانت وجَّهت الدعوة إلى إليسا للحضور، أوضحت أنها لم تفعل ذلك، مؤكدةً أنها ليست على خلاف مع أحد، مضيفةً أن البعض يختلفون حتى مع مراياهم.
وتطرقت نجوى كرم إلى المنافسة الفنية، وأكدت أنها مع المنافسة الشريفة، لكنها عادت وقالت: "إذا كانت المنافسة بشكل آخر فأنا على قلبهم" ، كما نفت الفنانة وجود خلافات مع مواطنيها فارس كرم ورامي عياش، أو الفنان الكبير وديع الصافي.
وبسؤالها عن أسباب عدم مشاركة أحد من أهلها في المؤتمر سوى ابن شقيقتها ومدير أعمالها طارق أبو جودة؛ أشارت بالقول إلى أن "كل الموجودين هنا أهلي".
ودافعت الفنانة اللبنانية عن استخدام كلمات "عنيفة" في أغنياتها، مثل "قلبي مصنع بارود" و"بالروح بالدم"، وبررت ذلك بأن "هذه الكلمات ليست غريبة عنا في لبنان؛ فقد عشنا حروبًا كثيرة".
وحول أسباب عدم تجسيدها حياة الفنانة صباح بدل كارول سماحة، وخاصةً أن صوتها أقرب إلى صوت "الشحرورة"؛ أكدت نجوى كرم أنه "لو فنانة غير كارول سماحة مثلت قصة حياة صباح كنت زعلت، لكن بما أن كارول هي التي مثلتها فلن أزعل".
وعما إذا كانت ستصبح عروسًا خلال عام 2011، قالت نجوى كرم: "أتمنى أن يحدث ذلك".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وانا ايتها المطربة العزيزة نجوى اريد ان اتزوج ولكن من وين يا حسرة انا ببسيط العبارة طولي 213سم ووزني 134 كغ ولم اجد لحد الان واحدة تقبل فيني ؟؟؟ سألت القرباء والاصحاب والزملاء قالو لي يجب ان تتزوج 3 وتضعهم فوق بعضهم البعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟راحت علينا هذه السنة والسنوات القادمة ان شاء الله تكون افضل

زر الذهاب إلى الأعلى