ثقافة وفن

مشهد ساخن لـ عبير صبري يثير أزمة في حفلة منتصف الليل

بالرغم من اعتراف الفنانة عبير صبري أنها تقدم مجموعة من مشاهد الإغراء والإثارة ضمن أحداث فيلمها الجديد “حفلة منتصف الليل”، حيث أكدت أنها تقدم مشاهد تجمعها بزوجها داخل غرفة النوم، إلا أنها سرعان ما تراجعت وأعلنت أنها رفضت مشهدا ساخنا ضمن أحداث الفيلم مؤكدة
أنها لن تستطيع تقديمه.

وهو الأمر الذي دفع مخرج الفيلم محمود كامل الاستعانة بـ "دوبليرة" لتقديم هذا المشهد وذلك بعد أن رفضته عبير تماما و أقنعت المخرج بانها لن تستطيع القيام به.

ويتردد أن عبير صبري رفضت هذا المشهد خوفا من الهجوم عليها مرة أخرى، وذلك بعد أن قدمت مجموعة من المشاهد الساخنة ضمن أحداث فيلم "عصافير النيل" مع فتحي عبد الوهاب حيث تعرضت وقتها لهجوم عنيف لكون الفيلم أول عمل سينمائي تقدمه بعد خلعها الحجاب وهو الأمر الذي عرضها لهجوم حاد.

وتدور أحداث فيلم "حفلة منتصف الليل" في ثلاث ساعات فقط تقع فيها جريمة قتل غامضة أثناء حفل يقيمها عدة أصدقاء لتتحول إلى مسرح للتحقيق بعد أن تحوم الشبهات بينهم، وتجسد عبير صبري في الفيلم دور علا فتاة جميلة تتزوج من رجل مسن طمعًا في أمواله.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة التونسية درة وحنان مطاوع ورانيا يوسف ومنى هلا ورامي وحيد وأحمد وفيق وعمر حسن يوسف، والفيلم من تأليف محمد عبد الخالق ومن إخراج محمود كامل.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. لك عيني ان لم تستحي فافعل ما شئت يعني بعد الحجاب والبرامج الدينية … مشاهد ساخنة ؟؟الله يجيرنا

  2. يعني حتى هالمشهد مارح يبين انو هي مثلتو او عالاقل انو نحط اسمها علي يعني شو صحي ضميرها على مشهدعنجد يع

زر الذهاب إلى الأعلى