ثقافة وفن

جومانا : عملي مع خالد يوسف لا يعني تقديمي لمشاهد ساخنة

رفضت الفنانة السورية جومانا مراد الانتقادات التي طالتها نتيجة تمثيلها في فيلم كف القمر للمخرج خالد يوسف على اعتبار أنها لا بد أن تقدم أدوارا ساخنة كما اعتاد الجمهور مع أفلامه
ولفتت إلى أنه لا يحق لأحد أن ينتقد قبل أن يرى الفيلم، حيث أكدت على أن كل ما يتردد عن أن دورها في الفيلم قد تضمن لقطات ساخنة غير صحيح, مؤكدة أن عملها مع المخرج خالد يوسف لا يعني أبدا تقديمها مشاهد مثيرة فهو يعرف حدودها في التمثيل.

وعن الجانب الذي حمسها لفيلم كف القمر، قالت جومانا إنها اعتادت بحكم تجربتها الفنية أن تنظر للعمل ككل من حيث السيناريو والمخرج والدور والممثلين, لذلك كنت حريصة على أن أدخل تجربة مكتملة العناصر.

وأشلرت إلى أن السيناريو الذي كتبه ناصر عبدالرحمن جعلها ترى الشخصيات تتحرك على الورق ، وبخاصة أن الدور الذي تقدمه في الفيلم جديد تماما بالنسبة لها وسيقدمها في شكل مختلف وتعتبره إضافة كبيرة لها وسوف يكون مفاجأة لجمهورها الذي تتلهف لمعرفة رأي الناس به.

وقالت جومانا أنها تلعب شخصية فتاة صعيدية وان الفيلم يدور في إطار اجتماعي ويتناول علاقة الأشقاء بعضهم ببعض في ظل الظروف والتغيرات التي يشهدها المجتمع حيث اختفت الكثير من القيم والمبادئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى