ثقافة وفن

قمر مارست الجنس مع”عباس” وجمال مروان برىء

استكمالاً لسلسة المفاجأت والفضائح المتتالية التي لحقت بالمطربة اللبنانية قمر اعترف أخيراً مدير أعمالها الخاص عباس شعيب أنه والد طفلها مجهول الأب
لم تقف اعترافاته عند هذا الحد حيث أصر على فضحها بأنه كان يقوم بأعمال غير مشروعة لحسابها ضد أعدائها في الوسط الفني.

وفي مقابلة خاصة مع الإعلامي جو معلوف كشف عنها موقع "النشرة" اعترف شعيب أنه كان ينفذ لقمر كل الأعمال التي تطلبها منه ومن بينها الكثير من المهمات "الخطيرة" على حد قوله والتي كانت يقوم فيها بإيذاء فنانين معروفين على خلاف معها منذ أن لديها عام 2005 .

وشرح شعيب تفاصيل تلك المهمات الخطيرة التي كان يقوم بها لحساب قمر ومنها دفعه إلى تكسير مكاتب مدير اعمالها السابق غسان الشرتوني في شركة Music is My Life¡ الذي انضمت بعدها إلى شركة ميلودي بعد تعرفها على رجل الأعمال جمال مروان مؤكداً أنها كانت على علاقة غرامية به فور طلاقها من الفنان آدم.

كذلك كشف شعيب للـ"النشرة" أن جمال مروان استطاع أن يستفاد من قمر طوال فترة علاقتهما خاصة وأنه كان له حصة كبيرة من أرباح طائلة جمعتها قمر من علاقتها بالأثرياء العرب.

كما كشفت مجلة الجرس سبب الخلاف بين قمر وميريام فارس كما رواه عباس شعيب بأن الأخيرة كانت على علاقة بثري عربي وطلبت منه أن ينهي علاقته بقمر لأنها مصابة بالإيدز كما زعمت قمر لمدير أعمالها لتقنعه بإيذاء ميريام وتهديدها.

ونشرت مجلة الجرس مقطعين فيديو بتلك التصريحات من 5 مقاطع ووعدت جمهورها بكشف البقية لاحقاً بعد أن نشرت اعتراف شعيب بأن قمر كانت السبب وراء اختطاف الصحفي اللبناني فادي شبل¡ وأنه هو من هدد جمال مروان في بيروت بناء على رغبتها¡ وأنه نفذ تهديداتها للمخرجة رندلي قديح بعد وقوع خلافات بينهما.

ولم تكن هذه التصريحات أقل من اعتراف شعيب اعترف بأنه هو والد "جيمي" ابن الفنانة قمر نافياً التهمة عن جمال مروان الذي أشارت إليه كل أصابع الإتهام بمجرد أن كشفت الفنانة أن والد طفلها الذي أنجبته في السر هو رجل أعمال مصري معروف وما زاد الأمر سوءاً أنها أطقلت على طفلها "جيمي" وقالت أنه يشبه والده كثيراً.

وكانت قمر قد صرحت أن كافة الإجراءات القانونية في صالحها ضد زوجها الذي رفض الاعتراف بإبنه نافية أن تكون خضعت لتهديدها لكي تكتب طفلها باسم أحد الموظفين في شركة رجل الأعمال ورفضت وقتها الإفصاح عن اسمه إلا في الوقت المناسب لأنه من عائلة كبيرة ومحترمة ¡ لتزيد من إرباك جمال مروان الذي انتشرت أخبار حول سفره للولايات المتحدة مؤخراً هرباً من الإعتراف بوالده¡ فهل انقلب السحر على الساحر بفضيحة قمر على يد مدير أعمالها أم أن هذه التصريحات المزعومة في ذلك الوقت تحديداً في مصلحة طرف بعينه¡ مازلنا ننتظر رد قمر على هذه التصريحات لتكشف لنا المزيد من الفضائح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى