ثقافة وفن

مادلين مطر زوجة لا تستطيع الانجاب

صورت الفنانة مادلين مطر أغنيتها الجديدة “كلمني اسمعلك” من كلمات نادر عبدلله الحان تامر علي وتوزيع بلال الزين على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد في منطقة “حبوب-جبيل ونهر ابراهيم” .
مادلين أوضحت انها أرادت بدء فصل الشتاء بأغنية “كلاسيكية” في ثاني تعاون لها مع المخرج فادي حداد. وعن اعادة الكرة مع حداد رغم البلبلة التي أحدثها كليبها الأخير، قالت مطر:”أولاً لانه مخرج مبدع وارتحت بالعمل معه، ثانياً، أعجبتني الفكرة و الحبكة الذي قدمها لي، وثالثاً، لأثبت للناس أننا لسنا على خلاف والمشاكل التي واجهتنا في الكليب الأخير لم يكن له أي علاقة بها.

أما عن فكرة الكليب فكشفت مطر أنها تلعب دور زوجة لا تستطيع انجاب الأولاد الأمر الذي يسبب المشاكل مع زوجها، وأضافت: “نهاية الكليب غامضة وأترك الحرية للمشاهد أن يقرر ما القرار الذي يجب أن يتخذه في حالة مماثلة ورسالتي في هذا الكليب موجهة للزوجين كي لا ينسيا الحب وأن يكون إيمانهم بالله كبيراً للحفاظ على حياتهم الزوجية”.

عن جديدها كشفت مطر أنها تحضر لألبوم خليجي و تصوير أغنية جديدة باللغة الخليجية أوائل السنة المقبلة و تمنت أعياد مجيدة آملةً أن تنال أعمالها اعجابكم وقالت : “انشاالله نقطف ثمرة حلوة عند الناس بعد هذا التعب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى