أخبار الرياضة

الدوري الأسباني: ريال مدريد يفوز على سرقسطة بثلاثية

فاز فريق ريال مدريد بسهولة على مضيفه سرقسطة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم/ الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.
تقدم ميسعوت أوزيل لريال مدريد فى الدقيقة 15، وأضاف كرستيانو رونالدو الهدف الثانى فى الدقيقة 44، وعزز أنخيل دى ماريا التقدم بهدف ثالث فى الدقيقة 47، فى حين جاء هدف سرقسطة الوحيد من ركلة جزاء نفذها فيرنانديز جابى فى الدقيقة 54.
بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الأول، وتوقف رصيد سرقسطة عند تسع نقاط فى المركز الأخير.
بدأ سرقسطة بالهجوم والضغط، وكاد انخل لافيتا ان يسجل هدفا في الدقيقة التاسعة ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر لكاسياس بشكل خطير.
وبعد ربع ساعة من الضغط، خالف الريال التوقعات وتمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق مسعود أوزيل الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة بمهارة في الشباك.
وغاب عن تشكيل المباراة المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين المصاب، ليحل محله الفرنسي كريم بنزيمة، إلا ان الريال ظهر عليه المعاناة في خط الهجوم.
وحاول لافيتا الخطير معادلة النتيجة بعد تسديدة رائعة من على حدود المنطقة ولكن الحارس العملاق كاسياس تصدى للكرة ببراعة.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة لا تصد ولا ترد من ركلة حرة لم يحرك لها الحارس ساكنا.
وافتتح الريال شوط المباراة الثاني بهدف ثالث حاسم، من خلال انخل دي ماريا الذي أرسل كرة "لوب: من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته الارجنتيني.
وحصل سرقسطة على ركلة جزاء في الدقيقة 52، حصل على اثرها المدافع كارفاليو على بطاقة صفراء بسبب العرقلة. انبرى جابي للركلة وسددها بنجاح على يسار كاسياس.
عقب الهدف، تجرأ الفريق صاحب الارض وحاول شن بعض الهجمات على مرمى الملكي، ولكن دون جدوى، في حين لم ينجح بنزيمة في استغلال جميع فرصه المتاحة امام مرمى سرقسطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى