الزاوية الإجتماعية

من أجل الإنسان .. حفل فني لرابطة عبد المنعم رياض مع جمعية يداً بيد

برعاية الدكتور انطوان ديوب عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , نظمت قيادة رابطة عبد المنعم رياض لاتحاد شبيبة الثورة ومركز التدريب المهني للمعاقين ( جمعية يداً بيد ) بالتعاون مع شركة اللؤلؤة للإنتاج الفني حفلاً فنياً بمناسبة يوم المعاق العالمي

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة إعزاز وإجلال لروح القائد الخالد حافظ الأسد وأرواح شهدائنا الأبرار عقبها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية , وعرضت إدارة الجمعية فلماً قصيراً عن أنشطة وفعاليات الجمعية في مجال رعابتها للمعاقين ودمجهم مع المجتمع .. 

بعد ذلك قدمت فرقة من المعهد المهني للمعاقين فقرة فنية حملت عنوان " منحبك " عبر من خلالها المشاركين عن محبتهم وولاءهم ووفائهم للقائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد والدعم والرعاية لهم , تخللها فقرة فنية لرابطة عبد المنعم رياض بعنوان " سورية الله حاميها " أشاروا من خلالها للانجازات البارزة لمسيرة التطوير والتحديث بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في رعايته للعلم وللبناء والتطور لمختلف ميادين الحياة .. 

بعد ذلك قام السادة الضيوف بتقطيع قالب الكاتو إيذاناً بالاحتفال بيوم المعاق العالمي وضمن احتفالات جماهير شعبنا بأعياد تشرين , وختمت الفرقة الموسيقية لرابطة عبد المنعم رياض الحفل بأداء مجموعة من الأغاني المعبرة عن أصالة المحافظة .. 

بعد ذلك جال السادة الضيوف في أرجاء المعهد والجمعية وتعرفوا من خلال لقائهم على القائمين فيها على الأقسام المتوفرة والأعمال التي يقوم بها المعاقين في المعهد , وتحدتث السيدة زينب خولا رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال جولتهم عن أساليب وطرق الرعاية والعناية التي يتلقها المعاقين في المعهد والجمعية , وتتطرقت للإشارة إلى أبرز الأنشطة والفعاليات المنفذة .. 

والجدير بالذكر أنه حضر الحفل كلاً من السادة عبد القادر شاكردي – أحمد دهان – كندا سعيد أعضاء قيادة فرع الشبيبة بحلب والسيد محمد نور الدين مدير عام شركة اللؤلؤة للإنتاج الفني والفنان أحمد فاتح جدوع وأمين وأعضاء قيادة الربطة . 

صور أثناء الجولة على أقسام المعهد المهني للمعاقين

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بحب أتشكر كل من الرفيق طاهر سويد أمين رابطة عبد المنعم رياض و الرفيق جمال دهان و الفيق بشير آلاجاتي و الرفيق أحمد دهان و الرفيق عبد القادر شاكردي على كل هالنشاطات ألي عم يساووا و فعلاً يا جماعة أحلى من رابطة عبد المنعم رياض و أمين رابطتا ما في

زر الذهاب إلى الأعلى