ثقافة وفن

الزبال يُعيد جمال سليمان للدراما السورية

يعود الفنان جمال سليمان إلى الدراما السورية الموسم المقبل من خلال مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له بعنوان الزبال .
المسلسل الجديد من تأليف الكاتب السوري فؤاد حميرة، ومن إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني.

ومن المتوقع أن ينطلق تصوير هذا العمل في مارس/آذار من العام المقبل، على أن يكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل. بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأول.

وتسعى الشركة المنتجة للمسلسل على التنسيق مع المخرج جمال عبد الحميد، وشركة العدل جروب المصرية فيما يتعلق بأوقات تصوير مشاهد سليمان؛ حتى لا يتعارض ذلك مع تصوير مسلسل "قطار الصعيد السريع" الذي سيقوم ببطولته (سليمان) أيضا.

على صعيد الإخراج؛ لم يتم الاستقرار على اسم المخرج بشكل نهائي، فيما تتصدر المخرجة السورية رشا شربتجي قائمة المرشحين، بانتظار موافقتها النهائية، خاصة وأنها ملتزمة بعدة أعمال أخرى.

ومن الأسماء الأخرى المرشحة لإخراج العمل المخرج التونسي شوقي الماجري الذي أعطى موافقة مبدئية على إخراجه، ومن المتوقع أن يشارك في البطولة كل من أمل عرفة، وقصي خولي، وعبد المنعم عمايري، إضافة إلى عابد فهد الذي ما زال مترددا قبل أن يعطي موافقته النهائية.

جدير بالذكر أن سليمان شارك فـي العــام الماضي فـي الدرامـا السـوريـة عبر مسلسل "ذاكرة الجسد" للمخرج نجدت أنزور، والمأخـوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي. كما شارك في الدراما المصرية عبر مسلسل "قصة حب" من إخراج إيمان الحداد، وتأليف مدحت العدل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بتمنى التوفيق لاسرة العمل بس ياريت يتم تغيير اسم العمل لانو مابيليق بالمبدع العربي الكبير جمال سليمان …ونحنا بانتظار العمل بفارغ الصبر

زر الذهاب إلى الأعلى