ثقافة وفن

أصالة في أبشر : أنا صوت استثنائي و سأدخل التاريخ!

هاجمت المطربة السورية أصالة المُلحِّن المصري حلمي بكر، ووصفته بأنه اندفاعي، وقالت إن طريقته في الكلام لا تليق بعمره؛ فحتى خصوصياته يحكيها بطريقة غريبة.
وأكدت أصالة أنها أبدت رغبتها في أن يشاركها بكر في “فيديو كليب” كموديل لا كومبارس، كما بلغه، مشيرةً إلى أنه أستاذ كبير وواحد ممن شاركوا في نجاحها، وقالت: “إن كانت كلمة “موديل” قد أغضبته فأنا أعتذر”. وأكدت في نفس الوقت أنه لا يستطيع هو ولا غيره منعها من الغناء في مصر.

أيمن الذهبي “البطل الشرير”
وتحدثت أصالة التي استضافها نيشان في برنامج “أبشر” في حلقة الاثنين 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2010، عن خلافاتها مع زوجها السابق أيمن الذهبي، مؤكدًة أنها قررت رفع دعوى قضائية ضده إذا نفَّذ مشروعه بعمل مسلسل عن حياتها.

ووصفت أصالة الذهبي بأنه “البطل الشرير” في حياتها السابقة، مشيرةً إلى أنها لا تزال تدفع فاتورة 13 سنة من عمرها عاشتها معه. وأبدت رفضها تقديم عمل فني عن حياتها، مؤكدةً أنها حياة صعبة ومليئة بالأسرار التي تخص أشخاصًا كثيرين.

أنا وطارق صنعنا وطنًا
في المقابل، أشادت أصالة بزوجها الحالي طارق العريان، وقالت: “أنا وطارق صنعنا وطنًا”، مؤكدةً أنه يتعامل معها برقي وإنسانية، حتى في لحظات عنفه، مشيرةً إلى أن العلاقة التي تجمعهما علاقة حب قبل أن تكون علاقة زواج. وكشفت عن أنها حامل في شهرها الثالث، وأنها تتمنى أن تنجب ابنًا وبنتًا، مشيرةً إلى أنها ترغب في أن تسمي ابنتها “نيل”؛ لعشقها الشديد لمصر التي صنعت نجوميتها، على حد قولها.

وأشادت أصالة بالرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، مشيرةً إلى اهتمامه الكبير بها ووقوفه إلى جانبها خلال فترة مرضها، واهتمامه الكبير بتفاصيل علاجها، مؤكدةً أنه كان شخصية رائعة فقدتها سوريا. وعبَّرت أصالة عن فخرها بوطنها، وقالت إنها أكثر سيدة مثَّلت بلادها.

سأدخل التاريخ
واعتبرت أصالة نفسها تحمل صوتًا استثنائيًّا، وأنها ستدخل التاريخ بفنها وحياتها ومحافظتها على نفسها، وقالت إن الجمهور يعشق تعبيراتها الخاصة. وأشادت بعدد من المطربات؛ على رأسهن إليسا التي وصفتها بأنها رائعة وتستحق جائزة “جولدن أبل” التي حصلت عليها مؤخرًا، مشيرةً إلى أنها تعرف كيف تختار أغانيها.

كما أشادت بالمطربات يارا، وأنغام، وشيرين التي قالت عنها إنها المطربة الوحيدة التي تسمع صوتها، رغم حالة الخصام بينهما.

وغنت أصالة عددًا من الأغنيات؛ منها أغنية “كيفك انت؟” للمطربة الكبيرة فيروز، وأغنية “على بالي” لإليسا، وغنت من ألبومها الجديد أغنية “إلى متى؟”، فيما شاركها نيشان الغناء بالإنجليزية؛ تحقيقًا لإحدى أمنياتها.

وحقَّق البرنامج أمنية أخرى لأصالة، وهي زيارة للنساء ضحايا العنف الأسري بجمعية رؤيتي بلبنان. وكشف نيشان عن تنظيم حفل لأصالة من تنظيم MBC يخصص ريعه لصالح الجمعية، وحفل آخر يخصص ريعه لضحايا ومدمني المخدرات في لبنان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذه المغنية فيها شيء من الغباء وجنون العظمة الكاذبة معا وهي لا تفتأ تفتخر بنفسها في كل مناسبة و لا أزال أذكر إحدى مقابلاتها عندما سألها المذيع عن أفضل المغنيات في الوطن العربي فلم تخجل من أن تقول إنها هي( بكل تواضع ) وهاهي تصل بنا اليوم الى انها ستدخل التاريخ بصوتها العظيم وهو ما لم يتجرؤ على قوله ام كلثوم ولا فريد ولا عبدالحليم ولا غيرهم من عظماء الغناء

زر الذهاب إلى الأعلى