أخبار الرياضة

استقبال جماهيري حاشد لفريق الإتحاد بعد عودته متوجاً بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

عاد فجر اليوم إلى حلب فريق الإتحاد بكرة القدم حاملاً كأس الإتحاد الآسيوي وسط فرح الآلاف من جماهير حلب حيث احتشد أكثر من مئتي ألف شخص في ساحة مطار حلب لاستقبال الفريق.
وطافت مواكب الفرح ساحات وشوارع وأطراف مدينة حلب تحمل أعلام الوطن ورايات النادي الحمراء وكان في مقدمة مستقبلي بعثة فريق الاتحاد في مطار حلب المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وعبر السيد المحافظ عن فخر سورية بإنجاز فريق الإتحاد التاريخي غير المسبوق مباركاً للوطن وقائد الوطن ولجماهير الكرة السورية هذا اللقب القاري الذي أثلج الصدور وأدخل الفرحة والبهجة إلى قلوب كل السوريين لافتاً إلى أن التكريم سيكون لائقاً.

بدوره أكد محمد عفش رئيس نادي الإتحاد لمندوب سانا الرياضي أن الفريق يستحق هذا اللقب بعد الأداء اللافت الذي قدمه طوال مشوار البطولة ولاسيما في المباراة النهائية التي اثبت فيها اللاعبون احقيتهم بالفوز وحمل الكأس الآسيوية مشيراً إلى أن الجمهور الكبير ساهم في هذا الإنجاز وأعطاه رونقاً خاصاً.

وختم رئيس النادي حديثه بتوجيه الشكر إلى المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء الذي أحاط الفريق بكل أشكال الدعم والرعاية والإهتمام طيلة رحلته الآسيوية وشكر محافظ حلب الذي كان ملازماً للفريق وداعماً لكل خطواته ووعد عفش أن يواصل الفريق مشوار تألقه في مشاركاته القادمة لافتاً إلى أن ما تحقق يشكل الركيزة لمرحلة جديدة أكثر تفاؤلاً وعطاء وإشراقاً لمستقبل الكرة السورية.

من جانبه قال مجد حمصي كابتن الفريق.. بالنيابة عن زملائي اللاعبين نهدي هذا الإنجاز القاري للوطن وقائد الوطن ولجماهير النادي ولكل أبناء سورية.

وأضاف الحمصي.. روعة هذا الحشد الجماهيري العارم بالفرح يضاهي فرحتنا لحظة تتويجنا في الكويت بكأس البطولة الآسيوية.

وتابع الحمصي.. هذا الجمهور الكبير والوفي يستحق كل هذا الفرح وأعتقد أن الكرة السورية تستحق أيضا أن تعتلي منصات التتويج.

يذكر أن بعثة الفريق وصلت من الكويت إلى مطار دمشق فجر اليوم وكان في إستقبالها رئيس وأعضاء الإتحاد الرياضي العام ورئيس وأعضاء إتحاد كرة القدم السوري ومن ثم غادرت إلى مطار حلب على متن طائرة خاصة.

يشار إلى أن حلب تستعد وعلى مدى الأيام القادمة لإقامة مهرجانات فرح جماهيرية سيتخللها تكريم لاعبي الفريق بشكل لائق على المستوى الرسمي والشعبي إضافة للفعاليات الإقتصادية التي يعتزم عدد كبير منها تقديم مكافآت مالية تقديراً لهذا الإنجاز التاريخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى