المنوعات

عشيقة برلسكوني قريبة الرئيس مبارك

قالت صحيفة كورييري ديلا سيرا corriere della sera الايطالية ان الفتاة المغربية القاصر روبي التي تم اتهام رئيس الوزراء الايطالي بانه على علاقة معها، هي قريبة الرئيس المصري محمد حسني مبارك
ونشرت الصحيفة ما قالت انه المحادثة التي جرت بين برلسكوني وقائد شرطة ميلانو التي كانت قد اوقفت الفتاة، وجاء في المحادثة على لسان برلسكوني:" نعرف هذه البنت، لكن الاهم اني اريد ان اوضح لك انها قريبة للرئيس المصري مبارك"، طالبا منه عدم ارسالها الى الماجاء كونها قاصر وانه سيرسل احدى معاونته لاخراجها، وبالفعل تم اخراج الفتاة من قسم الشرطة بهذه الطريقة، كما نشرت الصحيفة مجموعة كبيرة من الصور للفتاة في اوضاع مخلة علما انه تم حجب وجهها ووجوه من ظهروا معها، واغلب الصور ملتقطة في النوادي الليلية، وتظهر روبي في احدى الصور وكانها تعمل في احد تلك الملاهي.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانب السلطات المصرية، لكن بعض المراقبين توقعوا ان يتم استدعاء السفير الايطالي في القاهرة لسؤاله عن القضية كون الصحيفة زجت باسم الرئيس مبارك في مقالتها التي اتت تحت عنوان: "احترام الشخصية الرصينة والمحتشمة للمنصب العام الذي تمثله هو الحد الادنى".

نفي حلفاء برلسكوني
وبالطبع نفى حلفاء برلسكوني تلك المزاعم، وقال وزير العمل ماوريتسيو ساكوني ان "حملة ضارية منظمة" تكمن وراء عدد التحقيقات التي لها صلة برئيس الوزراء وذلك في محاولة للاطاحة به من السلطة، وقالت المعارضة التابعة للجناح اليساري في ايطاليا، والتي كثفت هجومها ضد رئيس الوزراء بسبب الفضيحة ان احدث التقارير توضح ان الوقت قد حان لبرلسكوني كي يستقيل من منصبه.

وكان صديق حميم لرئيس الوزراء الايطالي قد صرح ان فتاة مغربية محور فضيحة جنسية جديدة تهدد رئيس الوزراء ربما حضرت حفلة استضافها برلسكوني، وذكرت تقارير اخبارية ان اميليو فيد ، الذي يقدم برنامجا اخباريا في قناة تليفزيونية تملكها شبكة ميدياست التابعة لبرلسكوني ، يخضع للتحقيق معه على خلفية اتهامات بانه يعمل قوادا للعاهرات، وهذا التحقيق ، الذي ترددت تقارير ان قضاة في ميلانو يقومون به ، له صلة بمزاعم اطلقتها الفتاة المغربية /17عاما/ مفادها انها حضرت مع العشرات من الفتيات الاخريات حفلات في فيلا برلسكوني في بلدة اركور شمال البلاد.

اصل الحكاية
وذكرت صحيفة لا ريبوبليكا اليسارية في وقت سابق ان الفتاة ، التي حددت تقارير اخبارية هويتها على انها تدعى "روبي ار" ، خضعت للتحقيق في شهر ايار/مايو الماضي من قبل محققين في ميلانو على خلفية سرقة اموال نقدية من شقة احد الاصدقاء وترددت تقارير انها اطلقت خلال التحقيق مزاعم مفادها انها زارت فيلا سان مارتينو الخاصة برئيس الوزراء في ثلاث مناسبات بعدما اتصل بها اميليو فيد.

وابلغت روبي ار المحققين ان فيد اصطحبها في البداية الى فيلا برلسكوني لحضور حفل بمناسبة عيد الحب في الرابع عشر من شهر شباط /فبراير . وزعمت الفتاة ايضا ان الحفل حضره ايضا نحو 20 فتاة ورجلان فقط هما فيد وبرلسكوني.

ونقلت وكالة انباء انسا عن فيد قوله " اننى اعتقد انني التقيت بتلك الفتاة في مأدبة عشاء في منزل برلسكوني". غير ان فيد /79عاما/ نفى تقارير زعمت فيها الفتاة انه قدمها لرئيس الوزراء /74عاما/. ونفى فيد ايضا انه يخضع للتحقيق، ووصف محامو برلسكوني تقريرا نشرته صحيفة يسارية اخرى وهى ال فاتو كوتيديانو ومفاده ان روبي مارست الجنس مع رئيس الوزراء بانه "لا اساس له من الصحة " . ورفض برلسكوني نفسه في مؤتمر صحفي في نابولي يوم الخميس الرد على اسئلة تتعلق بهذه القضية.

وتعرض برلسكوني بالفعل لانتقادات من مجلة "فاميليا كريستيانا" الاسبوعية الكاثوليكية التي اتهمته بفقدان "السيطرة على النفس" وانتقدته ايضا صحيفة الاساقفة الايطاليين "افينيري".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى