أخبار الرياضة

ميلان يجتاز نابولي بصعوبة وينتزع وصافة الدوري الإيطالي

انتزع فريق ميلان وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه نابولي 2/1 اليوم الاثنين في المرحلة الثامنة من المسابقة.
تقدم البرازيلي روبينيو بهدف لميلان في الدقيقة 22 ، ثم أضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 72 ، قبل أن يسجل ازيكيل لافيتزي الهدف الوحيد لنابولي.

لعب نابولي الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ميشيل بازينزا في الوقت الاضافي للشوط الأول.

رفع ميلان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف لاتسيو المتصدر، ونقطتين أمام حامل اللقب إنتر ميلان صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد نابولي عند 12 نقطة في المركز السادس.

اجرى ميلان تغييرا اضطراريا في الدقيقة 12 بخروج المدافع لوكا انطونيني ونزول ماسيمو اودو ، وبعد عشر دقائق من نزول المخضرم اودو نجح في تمرير كرة رائعة إلى روبينيو ليسجل الهدف الأول، ثم صنع الهدف الثاني لإبراهيموفيتش في الشوط الثاني.

غادر لاعب خط الوسط كريستيان ماجيو أرض الملعب في الدقيقة 24 بعد تعرضه لجرح في الرأس خلال التحامه مع انطونيني، ليشارك الجزائري حسن يبده بدلا منه ، في الوقت الذي ضغط فيه نابولي بكامل صفوفه بحثا عن هدف التعادل.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، تعرض بازينزا للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية للمس الكرة بيده مرتين.

وقدم نابولي أداء رائعا في الشوط الثاني وأهدر لافيتزي فرصة محققة وأهدر مارك هامسيك فرصة أخرى قبل أن يفشل ابراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثاني لميلان.

وفي الدقيقة 72 أضاف إبراهيموفيتش الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة.

وبعد ست دقائق فقط سجل لافيتزي الهدف الوحيد لنابولي من تسديدة متقنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى