ثقافة وفن

إمارات رزق :أتزوج قريبًا مطربًا سوريًّا.. و باب الحارة سبب شهرتي

كشفت الفنانة السورية إمارات رزق المعروفة بشخصية خيرية في مسلسل باب الحارة ، أنها بصدد مشروع الزواج بمطرب سوري، لافتة إلى أن موعد الزواج سيكون بعد شهرَيْن من الآن، وسيحضره عدد كبير من الأصدقاء والزملاء من الوسط الفني.
وأوضحت إمارات أنها كانت دومًا تبحث عن البساطة والتواضع والصراحة في الحياة، بعيدًا عن التصنُّع واللهث وراء المال والسلطة والجاه، قائلةً :"زوجي المستقبلي بعيدٌ عن تلك الأجواء، بل يتمتع بالبساطة واحترام المشاعر والأحاسيس والتفاهم الذي يجمع بينا".

انطلاقة فنية عبر "باب الحارة"

وحول مسلسل "باب الحارة" اعتبرت إمارات أنه رغم اهتمام المسلسل بطول أجزائه المتتالية، فإنه حقق نجاحًا كبيرًا ولاقى متابعةً جيدةً بين أوساط الجمهور في الوطن العربي.

وتابعت أنها حقَّقت حضورًا جيدًا من خلال أول مشاركة لها في الدراما عبر مسلسل "قتل الربيع" الذي يخرجه يوسف رزق، ثم جاءت مشاركتها في “باب الحارة” لتعزز شهرتها.

وعن موقفها من الجرأة في تناول بعض الأفكار خلال الدراما، قالت :"الجرأة جميلة ومطلوبة عندما تخدم فكرة العمل، بشرط ألا تصل إلى مرحلة تجاوز الأخلاق؛ لأن التلفزيون في النهاية مُوجَّهٌ إلى الأسر والعائلات".

وأضافت أن هناك الكثير من المشاهد التي تندرج تحت تصنيف الجرأة، إلا أنها في الواقع مسيئة، مؤكدةً أنه يمكن تمرير الأفكار إلى الجمهور بعدة طرقٍ دون تسليط الضوء على تلك المشاهد الفجَّة، على حد تعبيرها.

واعتبرت رزق ندرة ظهورها في وسائل الإعلام نابعةً من القناعة التي تقول "عليك أن تملك رصيدًا فنيًّا كبيرًا لكي تقوله للجمهور".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى