ثقافة وفن

سمية الخشاب تقرر شراء بدل الرقص اللبنانية

بدل الرقص كانت أول مشاكل فيلم شارع الهرم، للمخرج أحمد شفيق، والذي تقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب، حيث اعترضت سمية على البدل التي تم تجهيزها للتصوير بها، وقررت السفر للبنان لشراء بدل رقص جديدة.
اعترضت سمية الخشاب على بدل الرقص التي تم توفيرها لتصوير مشاهدها في فيلم "شارع الهرم"، وأكدت أنها غير جديدة على شاشة السينما، ولا تعبر عن الواقع الحالي، فقرر المخرج أن يترك لها حرية شراء البدل التي على ذوقها، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وبعد اتفاقها مع المخرج، قررت سمية السفر إلى لبنان، لشراء الأربع بدل التي ستظهر بها في أحداث الفيلم. وتم الانتهاء من كتابة وتلحين الأغنية التي ستؤديها سمية الخشاب مع المطرب الشعبي سعد الصغير، وتحمل اسم "اديني اطه" تأليف ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم.

وتؤدي سمية دور راقصة اسمها "سوق"، بينما يقدم سعد الصغير دور طبال اسمه "حمص"، ولن يغني في الفيلم سوى دويتو "اديني اطة" مع سمية الخشاب، بينما باقي أغاني الفيلم ستكون من غناء محمود الليثي وطارق الشيخ.

والفيلم من تأليف سيد السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في البطولة مع سمية وسعد كل من الفنان عمرو يوسف وباسم السمرة وإدوارد وسليمان عيد. جدير بالذكر أن هذا الفيلم سيشهد عودة سمية للسينما بعد أن كان آخر فيلم قدمته عام 2008 وهو "الريس عمر حرب" مع المخرج خالد يوسف والنجوم خالد صالح وهاني سلامة وغادة عبد الرازق.

وسبق وأن رقصت سمية في عدة أفلام سينمائية من قبل، آخرها فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف أيضاً وعمرو سعد وغادة عبد الرازق، والذي تم عرضه عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى