أخبار الرياضة

الاتحاد يخسرأمام موانغ بذهاب نصف نهائي كأس الاتحادالآسيوي

خسر فريق الاتحاد أمام موانغ ثونغ التايلندي بهدف دون رد في مباراة الذهاب من الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في المباراة التي اقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك أمس.
ورغم تكافوء الاداء من الطرفين في بداية المباراة إلا ان الفريق التايلندي استطاع من اولى هجماته ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة بعد سلسلة من التمريرات داخل منطقة جزاء الاتحاد في غياب التغطية الدفاعية من لاعبيه.

ورغم تقدم الفريق التايلندي إلا انه واصل هجماته على مرمى الاتحاد وأتيحت له عدة فرص لتعزيز تقدمه في ظل تراجع الاتحاد واعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى موانج باستثناء راسيتين الاولى لتامر الرشيد في الدقيقة 28 واخرى لمحترف الاتحاد الكاميروني جود لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق التايلندي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أتيحت للاتحاد فرصة التعديل عبر راسية للمحترف جود تمكن الحارس موانج من ابعادها وكاد الفريق التايلندي ان يعزز تقدمه في الدقيقة 55 عندما انفرد احد مهاجميه مع حارس الاتحاد خالد حاج عثمان الذي ابعد الكرة ببراعة رد عليها الاتحاد بتسديدة قوية من طه دياب من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس التايلندي الى ركلة ركنية للاتحاد اتبعها عمر حميدي بكرة قوية من منتصف الملعب ومن جديد ابعدها الحارس بصعوبة .

وفي ربع الساعة الاخيرة من المباراة فرض الاتحاد افضليته وكثف من هجماته على مرمى الخصم إلا انه لم يتمكن من تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بتقدم الفريق التايلندي بهدف دون رد .

يذكر ان مباراة الإياب ستقام في مدينة حلب يوم الثلاثاء بعد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى