أخبار الرياضة

الريال يسحق ديبورتيفو بسداسية

استغل ريال مدريد تعثر برشلونة حامل اللقب وتجاوز غريمه التقليدي نحو المركز الثالث بعد أن سحق ضيفه ديبورتيفو كورونا 6-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الاحد.
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حذر من أن أحد المنافسين سيدفع ثمن غياب فريقه عن التهديف في الفترة الأخيرة وبدا أن ديبورتيفو هو الضحية.

وتقدم ريال 4-0 في الدقيقة 53 بأهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والالماني مسعود اوزيل اضافة للثنائي الارجنتيني انخيل دي ماريا وجونزالو هيجوين ثم وضع زي كاسترو مدافع ديبورتيفو الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ليعزز صاحب الارض تفوقه بالهدف الخامس.

وسجل خوان رودريجيز الهدف الوحيد لديبورتيفو ثم تلقى رونالدو تمريرة من تشابي الونسو ليختتم سداسية ريال مدريد.

واخفق برشلونة في استغلال هدف رائع من لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي وأهدر المزيد من النقاط على أرضه بتعادله 1-1 مع ضيفه ريال مايوركا بعدما تلقت شباكه هدفا قبل نهاية الشوط الأول.

ويملك ريال مدريد 14 نقطة من ست مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بلنسية المتصدر الذي ضمن البقاء على القمة لجولة اخرى على الأقل بعد فوزه 2-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو بفضل هدفي اريتز ادوريز وفيسنتي أمس السبت.

ويأتي فياريال في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي بفوزه على ريسنج سانتندر بهدفين دون مقابل سجلهما البرازيلي نيلمار والايطالي جوسيبي روسي.

ويحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 13 نقطة متقدما بنقطتين على اشبيلية صاحب المركز الخامس الذي فاز 3-1 على ضيفه اتليتيكو مدريد في أول مباراة بملعبه مع مدربه الجديد جريجوريو مانزانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى