ثقافة وفن

الفنانة التونسية دره تجهز للفيلم التونسي باب الفله

سافرت الفنانة التونسية المقيمة بالقاهرة درة، إلى تونس لتوقيع عقد بطولة فيلمها الجديد باب الفلة، الذي يشاركها بطولته الفنان التونسي هشام رستم وفتحي الهداوي ويخرجه ويكتبه مصلح كريم.
وقالت درة في بيان إعلامي: ألعب في الفيلم دور فتاة تدعى "عزة"، تنتمي لطبقة شعبية، في طريقها للارتباط بشاب يعمل في دار عرض سينمائي، يصحبها معه للعمل هناك، فتتغير حياتها تماما، وهو من إنتاج مصلح كريم بالمشاركة مع وزارة الثقافة التونسية، وسيتم البدء في تصويره في شهر مارس 2011.

الجدير بالذكر أن درة لها العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية، التي قدمتها في تونس قبل قدومها لمصر، وحرصت على التواجد هناك أيضا حتى أثناء تواجدها بمصر، وشاركت في عدة مهرجانات واحتفاليات ضخمة.

وكانت آخر أعمال درة في تونس فيلم "سينتشيتا"، الذي لعبت بطولته مع محمد علي، وأخرجه وكتبه المخرج التونسي إبراهيم لطيف، وحصل على العديد من الجوائز من عدة مهرجانات دولية.

هذا ومن المقرر أن تسافر درة بعد عودتها من تونس إلى الأردن، لتلبية دعوة مهرجان توزيع جوائز الـ"جوردن أوورد"، التي تقام للمرة الأولى لتكريم أفضل الأعمال الدرامية العربية والأردنية في رمضان.

يذكر أن درة شاركت مؤخرا في مسلسل "العار"، وحققت نجاحا كبيرا في شخصية "سماح".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مررررررررررررررررره حلوه تجنن بس ماتلاحضون ان لبسها شوي عريان ولكن فستانها مرررره حلو بس لو سترته اكثر

زر الذهاب إلى الأعلى