أخبار الرياضة

ٍبطولة الامارت: العين يتعادل مع الشارقة ويستعيد الصدارة

استعاد العين الصدارة من الجزيرة بعد تعادله مع ضيفه الشارقة 1-1 الجمعة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وسجل الارجنتيني خوسيه ساند (43 من ركلة جزاء) هدف العين،
والبرازيلي مارسيليو اوليفيرا (79 من ركلة جزاء) هدف الشارقة.
ورفع العين رصيده الى 7 نقاط احتل بها المركز الاول بفارق الاهداف عن الجزيرة الذي تعادل مع الوحدة صفر-صفر في افتتاح المرحلة امس ، في حين صعد الشارقة الى المركز السادس برصيد 4 نقاط.
وفرط العين بفرصة مثالية للابتعاد بفارق نقطتين بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه في الدقيقة 43 من ركلة جزاء نفذها ساند بنجاح في مرمى الشارقة الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه محمود الماس الذي ارتكب الخطأ ضد ساند نفسه.
واشرك العين في المباراة مهاجمه العاجي الجديد جمعة سعيد الذي تم تسجيله امس مع اقفال باب الانتقالات الصيفية بعد فشل صفقة ضم البرازيلي الياس اوليفيرا رغم ان النادي اعلن عن التعاقد مع الاخير في وقت سابق.
ولم يستسلم الشارقة للنقض العددي في صفوفه، واستطاع ادراك التعادل في الدقيقة 79 حيت تعرض اوليفيرا للعرقلة من قبل مدافع العين مهند العنزي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها المهاجم البرازيلي بنجاح في مرمى عبدالله سلطان.
وصعد الشباب الى المركز الثالث بعدما اكتسح ضيفه الظفرة باربعة اهداف نظيفة سجلها السنغالي لامين ديارا (41) وداوود علي (57) والبرازيلي جوليو سيزار (74) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (90).
ورفع الشباب رصيده الى 6 نقاط مقابل 3 للظفرة الذي اصبح عاشرا.
والحق الوصل الهزيمة الاولى بضيفه بني ياس بهدفين لماهر جاسم (4) والاسباني خافيير ييستي (61) مقابل هدف للسنغالي اندريه سنغهور (67).
واصبح الوصل سادسا برصيد 6 نقاط، في حين تراجع بني ياس الى المركز الرابع بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى