أخبار الرياضة

برشلونة وليفربول يتوصلان لإتفاق بخصوص الأرجنتيني ماسكيرانو

قال ناديا برشلونة وليفربول الجمعة 27-08-2010 انهما توصلا لإتفاق بشأن قيمة انتقال خافيير ماسكيرانو من الفريق الإنكليزي وأنه من المتوقع وصول لاعب الوسط الأرجنتيني إلى معقل بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل من أجل الخضوع لفحوص
طبية.

وارتبط إسم ماسكيرانو قائد منتخب الأرجنتين بالرحيل عن ليفربول أغلب فترات الصيف الحالي في ظل رغبة برشلونة وانترميلان الإيطالي في الاستعانة بخدماته.

وكان روي هودغسون مدرب ليفربول يأمل في بقاء ماسكيرانو (26 عاماً) لكنه لم يشرك اللاعب في آخر مباراتين أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي وطرابزون سبور التركي في كأس الأندية الأوروبية بعدما زادت التكهنات بشأن رحيله.

وأعلن برشلونة بموقعه على الإنترنت أن الناديين توصلا إلى اتفاق سينتقل ماسكيرانو بموجبه إلى بطل الدوري الإسباني لمدة أربعة مواسم.

وقال برشلونة "اتمام الصفقة يعتمد على اجتياز اللاعب الفحوص الطبية في برشلونة ثم توقيع العقد. وسيصل ماسكيرانو إلى برشلونة مطلع الأسبوع المقبل". وذكرت وسائل اعلام إسبانية أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 22 مليون مليون يورو (28 مليون دولار).

وأكد ليفربول المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز بموقعه على الانترنت أنه توصل لاتفاق بشأن قيمة الصفقة مع برشلونة. وقال ليفربول "حصل النادي الإسباني الآن على اذن بالتحدث إلى لاعب وسط منتخب الارجنتين."

وسيصبح ماسكيرانو ثالث صفقة لبرشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية بعد ضم ديفيد بيا مهاجم منتخب إسبانيا والمدافع البرازيلي ادريانو كوريا. وسيساهم وصول ماسكيرانو في سد الثغرة بعد رحيل لاعب الوسط المدافع يايا توريه الى مانشستر سيتي.

وما يزال برشلونة في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للاستغناء عن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم الفريق الإسباني قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية.

ويستهل برشلونة مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني خارج أرضه امام رايسنغ سانتندر يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى