شباب وتعليم

أمين فرع حلب للحزب يلتقي فريق قدم سيدات شبيبة حلب

المصري : ما حققتموه إنجاز جيد ويحفزكم لإنجازات قادمة .. وإن لمنظمة الشبيبة الدور البارز والهام في استقطاب المواهب الرياضية وتنمية وصقل مواهبها ..

أكد السيد عبد القادر المصري أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي على أهمية الرياضة في كونها محطة هامة تساعد على الذهنية والفكر السليم منطلقاً من مقولة القائد الخالد " إني أرى في الرياضة حياة " ومشيراً إلى الانجازات والمكاسب التي تحققت للرياضة والرياضيين في ظل مسيرة التصحيح والمستمرة اليوم مع مسيرة التطوير والتحديث التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد , حيث انتشرت المنشآت الرياضية والملاعب والصالات في مختلف أرجاء القطر وكان لحلب حصة كبيرة منها وفي مقدمتها استاد حلب الدولي .. 

الدكتور انطوان ديوب رئيس مكتب المنظمات الشعبية

وأضاف خلال لقائه فريق كرة القدم لسيدات نادي شبيبة حلب الذي حصل على المركز الأول في البطولة المركزية التي أقامتها قيادة الاتحاد ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي في حماه أن العمل الجماعي من شأنه تحقيق كل ما يوضع من خطط وبرامج وإن لمنظمة الشبيبة الدور البارز والهام في استقطاب المواهب الرياضية وتنمية وصقل مواهبها مبيناً أهمية هذا الفوز الذي يحفز إلى إنجازات قادمة ومباركاً للفريق والمدربين وقيادة فرع الشبيبة وكل من ساهم في وصول الفريق لهذا المركز المتقدم لافتاً إلى أن الحزب والدولة يضعون كل الإمكانيات في سبيل تنشيط الرياضة وهناك العديد من رفع العلم الوطني عالياً في المحافل الدولية لافتاً إلى أن السيد الرئيس بشار الأسد يولي هذا الجانب كل الرعاية ويوجه بشكل دائم لتقديم كل ما يلزم للرياضة وجيل الشباب , وطلب السيد أمين الفرع الاهتمام والاعتناء بالفريق وتكريمه على ما قدمه من بطولات مختلفة .. 

وكان الدكتور انطوان ديوب رئيس مكتب المنظمات الشعبية قد تحدث فأشار إلى الدور الذي تلعبه منظمة الشبيبة في إعداد وتأهيل الشباب وإن مكتب المنظمات الشعبية يتابع وبشكل ميداني وحواري كل ما يهم الرياضة الشبيبية والارتقاء بأدائها وإغنائها بكل ما يتطلب متمنياً في ختام حديثه الاستمرار في هذا العطاء في البطولات القادمة .. 

الدكتور انطوان ديوب وعبد القادر المصري وعبد القادر شاكردي

السيد عبد القادر شاكردي رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية بفرع الشبيبة أشار في حديثه إلى أن المكتب وعبر توجهات مكتب المنظمات الشعبية يسعى دائماً لأن تكون الرياضة الشبيبية محل اهتمام وثقة القيادة وتحقيق أفضل النتائج بشكل دائم ومستمر , كما أكد على أهمية الرعاية للمواهب الشابة مما يشجعها على تحقيق أفضل النتائج مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هناك اهتماماً ملحوظاً من قبل مكتب المنظمات الشعبية تجاه هذا الجانب .. 

بدور السيد عمار رجب رئيس النادي الرياضي الشبيبي قدم لمحة عن النادي وتنسيبه لمختلف المواهب الرياضية وقدم لمحة بانورامية عن نشاطات وفعاليات النادي والبطولات والفعاليات التي شارك بها في مختلف المجالات لاسيما في المناسبات الوطنية والقومية ..

وعلى هامش اللقاء سجلنا هذه اللقاءات .. 

حديث عبد القادر المصري أمين فرع الحزب

رضا الأطرش مدرب الفريق : لاشك بأن التدريبات المتواصلة والعلاقة والتعاون المستمر مابين أسر المشاركات والشبيبة والالتزام بمواعيد التدريب والتشجيع المستمر من شأنه أن يحقق العديد من النجاحات وبالتأكيد سنواصل هذه النجاحات في الفعاليات القادمة كوننا نلقى الدعم والرعاية من قبل الحزب والمنظمة والاتحاد الرياضي ..

نيرمين حسين مشاركة بالفريق وطالبة في الصف العاشر : مهما تحدثت عن الانجاز الذي حققناه فإني لا أفي معانيه لأن النجاح عملية كبيرة وذات مضامين عالية وهذا اللقاء شجعنا على الاستمرار والتفوق ..

سوزان حسين مشاركة بالفريق وطالبة جامعية : ما سمعناه خلال اللقاء من كلمات جعلتنا أكثر جدية في البطولات القادمة وشجعنا على الاستمرار في التدريبات والمتابعة نحو الأنشطة الرياضية الأخرى . 

صورة أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد القادر المصري مع فريق الكرة الأنثوية لشبيبة حلب

بواسطة
محمد القاضي - نزار جبسة
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى