أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يواصل إنفاق الملايين ويضم الدولي الصربي كولاروف

واصل مانشستر سيتي الإنكليزي إنفاق الملايين للتعاقد مع اللاعبين الجدد واستقدم مدافع لاتسيو الإيطالي الدولي الصربي ألكسندر كولاروف.
وكان مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني يرغب بضم الظهير الأيسر منذ أشهر عدة ونجح في مسعاه بعد قبول لاتسيو بمبلغ ناهز 19 مليون جنيه استرليني للتخلي عن خدمات الصربي.

وحصل كولاروف (24 عاما و87ر1 م و15 مباراة دولية) على تصريح بالعمل موقعا على عقد لمدة خمسة أعوام بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وقال الصربي لموقع النادي الأزرق: “أنا متحمس للغاية لحملي ألوان ناد كبير مثل مانشستر سيتي. حتى ملاعب التدريب هنا رائعة، وأفضل من ملاعب لاتسيو. سأعود باكرا الأسبوع المقبل للبدء بالتمارين مع اللاعبين الذين لم يسافروا في الجولة الأمريكية. أريد الانطلاق بأسرع وقت ممكن، وأتوق لمقابلة باقي أعضاء الفريق”.

وتابع كولاروف: “سنحت لي فرصة الانضمام لأندية أخرى، والأسماء ليست مهمة الآن، عندما تحدثت مع السيد مانشيني، كان خياري مانشستر سيتي لأنني أعرف أنه فريق جيد. أعتقد أنه فريق عظيم… الدوري الإنكليزي هو الأفضل في العالم، ويريدنا المدرب أن نحرز اللقب ودوري أبطال أوروبا، وبالنسبة للاعب شاب مثلي، إنها فرصة رائعة”.

ودعم مالكو النادي من إمارة أبو ظبي الإماراتية المدرب مانشيني بعشرات الملايين من الجنيهات منذ نهاية الموسم الماضي، في سعيهم لبناء ناد ينافس محليا وأوروبيا.

وأنفق مانشيني حتى الآن 25 مليون جنيه على كل من الإيفواري يحيى توريه لاعب وسط برشلونة الإسباني سابقا، والجناح الإسباني دافيد سيلفا من فالنسيا، بالإضافة إلى الظهير الألماني جيروم بواتنغ من هامبورغ مقابل 15 مليون جنيه.

من جهته، اعتبر مانشيني أن قدوم كولاروف سيعزز من فرص المنافسة لفريقه “فهو يملك القدرة على شغل عدة مراكز، وهو جيد في وسط الملعب. سيشكل إضافة للفريق. تنتظره مسيرة دولية رائعة. شاهدته أولا في بداياته مع لاتسيو عام 2007 (قادما من أو أف كي بلغراد). أدهشتني سرعته وقوته رغم صغره أنذاك. تابعته كثيرا وكذلك كشافة نادي مانشستر سيتي”.

وتابع مانشيني: “لفتتني قدرته الهجومية، سرعته ودقة تسديداته القوية، كما أن تمريراته العرضية بقدمه اليسرى متقنة للغاية ولديه تقنية عالية”.

ونفى مانشيني أن يكون قدوم كولاروف بمثابة التخلي عن الظهير الأيسر واين بريدج، إذ تردد أن ليفربول يسعى إلى ضم الأخير “أريد لاعبين اثنين من الطراز الأول في كل مركز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى