أخبار الرياضة

بطولة حلب المفتوحة للبليارد 2010

تقيم اللجنة الفنية لألعاب البليارد و البولينغ بحلب بطولة حلب المفتوحة للبلياردو (8/كرات) بالفترة الواقعة في 19 – 20 – 21 / 7 / 2010 لفئة الرجال في صالة النخبة في حي الحمدانية.
وخلال لقائنا مع السيد جلال رزوق رئيس اللجنة الفنية بحلب لألعاب البليارد و البولينغ وعن سؤالنا عن هذه البطولة أفادنا : يشارك بالبطولة /58/ لاعب يمثلون كافة أندية وصالات حلب وقد أقيمت القرعة مساء أمس بحضور ممثلين عن اللاعبين و الأندية . ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية جداً حيث يشارك بالبطولة مجموعة من أبرز لاعبين البليارد في سوريا من مدينة حلب أمثال اللاعبين ( إبراهيم خضر صاحب فضية بطولة العرب السابقة و محمد أصفري – حسن جريخ ، أصحاب الميدالية البرونزية ببطولة العرب السابقة التي أقيمت في مدينة حلب سابقاً ) إضافة إلى مجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل اللاعب هلال محايري بطل حلب لخمسة بطولات .

يشرف على البطولة السيد أيمن رزوق عضو إتحاد اللعبة و السيد وضاح سواس أمين سر اللجنة الفنية بحلب و السيد محمد سعيد صوراني رئيس لجنة المسابقات حيث تنتهي اليوم منافسات الدور الأول للبطولة على أن تقام غداً منافسات الدور الثاني ( دور الـ 32 ) حتى الوصول إلى دور الثمانية . علماً إن هذه البطولة تقام ليتم من خلالها انتقاء منتخب حلب الذي سيشارك في بطولة الجمهورية و التي ستقام في مدينة حلب خلال الفترة الواقعة من 26 / 7 إلى 29 / 7 / 2010 في صالة النخبة في حي الحمدانية.

علماً أن بطولة الجمهورية التي تقام في مدينة حلب في هذه الصالة لعام الثاني على التوالي وذلك لعدم جاهزية صالة إتحاد اللعبة في دمشق ولعدم وجود أي صالة صالحة فنياً في المحافظات الأخرى لإقامة البطولة عليها.

وتأتي هذه البطولة ضمن استعداد المحافظات لبطولة العالم للسنوكر و التي تستضيفها سوريا في نهاية العام الحالي و التي توليها القيادة السياسية و الرياضية كل الدعم اللازم لإنجاحها .

بواسطة
نزار جبسة - تصوير مالك دراو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى