أخبار الرياضة

انطلاق بطولة الجمهورية بفروسية قفز الحواجز

انطلقت أمس الأول على ارض نادي الملعب الاولمبي في نادي باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس بطولة الجمهورية لقفز الحواجز للفئات أ و ب و ج و د بمشاركة فرسان من مختلف أندية الفروسية السورية.
وتمكن الفارس فراس جنيدي على جواده ميمون من إحراز المركز الأول في مسابقة الفئة العليا أ التي أقيمت منافساتها على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم حيث أنهى المسلك بزمن قياسي وقدره 67ر67 ثانية تاركا المركز الثاني للفارس مناف الجابري على الجواد ايودن بزمن 02ر73 ثانية ثم الفارس براء جبولية على الجواد سفن اب بزمن 38ر75 ثانية.

وفي منافسات الفئة الثانية ب التي جرت منافساتها على حواجز وصل ارتفاعها إلى 130 سم حل أولا الفارس مناف الجابري على الجواد بورش بزمن 75ر63 ثانية ثم الفارس مغيث شهاب على الجواد فيفا لسيريا بزمن 64ر67 ثانية فالفارس أحمد حمشو على الجواد سيزر بزمن 29ر69 ثانية.

كما تمكن الفارس معاذ الحلبي على الجواد صخر من إحراز المركز الأول في مسابقة الفئة الثالثة ج بعد أن أنهى المسلك الذي بلغ ارتفاع حواجزه 120سم بزمن 91ر67 ثانية وجاء بعده الفارس ياسين الزبيبي على الجواد فولا بزمن 64ر74 ثانية فالفارس يوسف عنزروتي على الجواد كاتينو بزمن 15ر77 ثانية.

أما الفئة المفتوحة د فقد تمكنت الفارسة راما الحجار من إحراز المركز الأول في مسابقة اليوم الأول في هذه البطولة على الجواد ليلا بزمن 21ر70 ثانية بينما حل ثانيا الفارس انس عباس على الجواد شيرو بزمن 38ر72 ثانية فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس جمال حنيفة بزمن 61ر73 ثانية على جواده تروي.

يذكر أن هذه البطولة ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل وستقام عدة مباريات يتم جمع أخطاء الفرسان خلالها على أن يتم تصنيف بطل المسابقة في كافة الفئات على أساس الأقل خطأ والأسرع زمنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى