أخبار البلد

زهرة سورية تنشر نتائج قرعة مساكن الادخار بحلب

جرت ظهر الأربعاء قرعة بواسطة الحاسب الإلكتروني لتحديد أسماء الفائزين والفائزات للحصول على مساكن الادخار التي اعلنت عنها مؤخراً المؤسسة العامة للإسكان في حلب
يبلغ عدد الفائزين بمساكن شمال الأشرفية والشيخ مقصود من الفئة ( أ ) خمسة غرف ومنافع 747 فائزاً وفائزة ، ومن الفئة ( ج ) أربع غرف ومنافع 830 فائزاً وفائزة، ومن الفئة ( هـ ) ثلاث غرف ومنافع 83 فائزاً وفائزة .

ويبلغ عدد الفائزين بمساكن أرض سوق الجمعة من الفئة ( د ) ثلاث غرف وصوفا ومنافع 200 فائزاً وفائزة ، و من الفئة ( هـ ) ثلاث غرف وموزع 360 فائزاً وفائزة ، ومن الفئة ( و ) غرفتان ومنافع 40 فائزاً وفائزة .

ويبلغ عدد الفائزين بمساكن مدينة الباب وهي ثلاثة غرف وصوفا ومنافع 13 فائزاً وفائزة ، فيما اعتبر جميع المكتتبين على مساكن مدينة عفرين وهي من الفئة ( د ) ثلاث غرف وصوفا ومنافع وعددهم 94 فائزين .

وتجاوز عدد المكتتبين المسددين للسلفة المالية المطلوبة عشرين ألف مكتتب سددوا ما يقارب خمس مليارات ونصف المليار ليرة سورية في حسابات فتحت في المصرف العقاري.

وحول سحب الودائع المسددة  " يمكن للمكتتبين الذين لم يحالفهم الحظ سحب الوديعة التي سددوها في المصرف العقاري اعتباراً من يوم الخميس " .

ويبلغ عدد المساكن التي طرحت للاكتتاب 2788 مسكناً في كل من حلب والباب وعفرين موزعة على مناطق شمال الأشرفية والشيخ مقصود و الباب وعفرين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد انتظار اربعة اشهر

    الحمد لله اربحنا بالقرعة

    وبرقم 93 بالفئة ج من سكن الاشرفية

    الحمد لله

    وهادا كلوا من رضى الله ورضى الوالدين

زر الذهاب إلى الأعلى