أخبار الرياضة

استقبال حار لمارادونا رغم الخروج المؤلم

استقبل منتخب الأرجنتين لكرة القدم ومدربه ونجمه السابق دييغو مارادونا استقبالاً حاراً من آلاف المشجعين أمس الأحد في بوينس أيريس رغم الخروج المؤلم من ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا.
وارتدى المشجعون الذين توافدوا إلى مطار ايسيزا (60 كلم جنوب العاصمة) لباس المنتخب الأرجنتيني وحملوا لافتات كتب عليها "أرجنتين" و "دييغو، دييغو"، وسط إجراءات أمنية مشددة.

لقي منتخب الأرجنتين خسارة ثقيلة أمام نظيره الألماني بأربعة أهداف نظيفة في ربع نهائي المونديال مع أنه كان مرشحاً للذهاب بعيداً نظراً للأسماء التي يضمها في صفوفه وفي مقدمها ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني الذي فشل في تسجيل أي هدف في المباريات الخمس التي خاضها في النهائيات.

لكن الخروج من ربع النهائي لم يحل دون تدفق الجماهير لاستقبال معشوقهم دييغو مارادونا الذي قاد المنتخب إلى اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك، وقال فرناندو أحد المشجعين وهو يحمل طفله على ذراعيه "نحن سعداء، أطلب من دييغو الاستمرار في مهمته".

وقال مشجع آخر "أتيت من توكوميان وقطعت مسافة 1400 كلم لرؤية دييغو، أحبه حتى الموت"، مضيفا "رد الاعتبار يكون في كوبا أميركا (التي تنظمها الأرجنتين عام 2011)"، وبدا آخر أيضاً مقتنعاً بما حصل بقوله "إنها كرة القدم، لقد خسرنا لكننا سعداء واتينا لنقول ذلك لدييغو".

وحمل مجموعة من المشجعين لافتة كتب عليها "دييغو، أبقى، فنحن ندعمك"، وكانوا يصرخون "أرجنتين، أرجنتين".

واستقل المنتخب حافلة من المطار إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الذي يبعد بضعة كيلومترات عن المكان

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى