ثقافة وفن

نجاة حنان ترك من الاختطاف اثناء التصوير

كشف المخرج محمود كامل أن العناية الإلهية أنقذت الفنانة حنان ترك الأسبوع الماضي من محاولة اختطاف من قِبَل معجبين أثناء تصويرها بعض مشاهد مسلسها الجديد “القطة العميا” في مدينة الإسماعيلية.
وعن الواقعة قال: "أثناء تصوير حنان ترك أحد المشاهد على كوبري "نفيشة" الموجود في وسط مدينة الإسماعيلية بدأ المارة يتجمعون أسفل الكوبري لمشاهدة التصوير حتى فوجئت إدارة المسلسل بتزايد الأعداد بصورة كبيرة ليصلوا إلى عدة آلاف مما أربك الجميع، وجعل حنان تتجه إلى "الكارافان" الخاص بها لحين انصراف الجمهور".

وتابع: "كنا قد ظننا أن التوتر زال مع تواجد حنان ترك داخل "الكارافان"، لكننا فوجئنا بعد ذلك بأعداد غفيرة من الجمهور تحيط بـ "الكارافان" وتحاول سحبه بقوة! وبعد فشل إدارة الإنتاج في إبعادهم وتفريقهم اتصلوا بإدارة شرطة النجدة التي حضرت وتوجهوا في حراستهم إلى مديرية الأمن حتى ينفض المارة وظللنا داخل المديرية لمدة ساعتين حتى هدأ الجمهور وتفرّق من أمام المديرية".

من جانبها امتنعت حنان ترك عن التعليق على ما حدث، مؤكدة أنها لن تتطرّق إليه حتى لا يعتقد ضعاف النفوس أنها شائعة للترويج للمسلسل.

على الجانب الآخر أَكَّد محمود كامل أنه انتهى من تصوير ما يقرب من نصف أحداث مسلسل "القطة العميا"، وهي المشاهد الخارجية التي تمّ تصويرها في عدد كبير من المحافظات وعدد من أحياء القاهرة كالمقطم والزمالك ومدينة نصر.

مسلسل "القطة العميا" تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته عمرو يوسف ومحمد محمود عبد العزيز وأمل رزق ورجاء الجداوي وعلاء مرسي وأميرة هاني وإيهاب فهمي، وسيُعرض في شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شي طبيعي انو يتجمعو البشر مشان ممثلة متل حنان ترك…وخاصا الشعب المصري روح قلبو الزحمة بفكرو انو رح يطلع منا شي شغلة عظيمة…

زر الذهاب إلى الأعلى