ثقافة وفن

إليسا تطلق مجموعة لازوردي 4 إيليمينتس

أعلنت «لازوردي»، العلامة التجارية الرائدة في مجال المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق تشكيلتها الذهبية المميزة للعام 2010 « 4 إيليمينتس».
وقد عمل على تصميم المجموعة الجديدة مصممون مشهورون من إيطاليا، وترتبط هذه المجموعة العصرية بالعواطف والأحاسيس وصور الذكريات من خلال العناصر الأربعة: الأرض والماء والنار والرياح.

وتأتي مجموعة « 4 إيليمينتس» الجديدة لتعيد رسم العلاقة بين المرأة والطبيعة، وتحثّ النساء على تخيل عالم متألق تكون فيه المشاعر دافئة كالنار، وتطير السعادة كالرياح، وتتدفق الأحاسيس كالمياه، ويزهر الجمال كتفتح براعم الورود.

وتتألق النجمة اللبنانية “إليسا الفائزة بجائزة الموسيقى العالمية لعام 2010 بعرض مجموعة « 4 إيليمينتس» مبرزة جمالها وتصميمها العصري، التي توقظ الشعور بالكمال لدى المرأة، وتعكس الثقة المطلقة التي تبرز في شخصية الفنانة إليسا على كل من ترتديها.

ويتزامن إطلاق هذه المجموعة مع موسم الزواج للعام 2010، وتتألف من أطقم وأقراط وعقود وأساور وقلادات تحاكي الجمال والدفء من الأرض، والفتنة والإثارة من الماء، والحب والعشق من النار، والمرح والسعادة من الرياح.

وبهذه المناسبة قال ماركو أريولي، المصمم المشهور لكبرى دور المجوهرات العالمية : «إن مجموعة « 4 إيليمينتس» والتي تألقت بها وبكل أناقة النجمة إليسا تهدف إلى إشباع طموح المرأة وزيادة ثقتها بنفسها يوم الزفاف من خلال مجوهرات عصرية وجذابة وأنيقة وبديعة الجمال».

وقد أبدع هذه القطع الفنية مجموعة من أمهر المصممين من إيطاليا نذكر منهم ماركو أريولي و سيلفيا بوتيغي و إيدا كاليغرو الذين قدموا تصاميم لعدد من دور المجوهرات العالمية مثل بولغاري و تيفاني و كارتيه.

وفي تعليق لها على المجموعة الجديدة قالت سفيرة لازوردي، إليسا: «بمجرد رؤيتي للمجموعة الجديدة أحببتها، فهي تتضمن قطعاً فنية بديعة التعبير عن العناصر المختلفة للطبيعة. وأنا سعيدة بتمثيلي لهذه المجموعة الجديدة، ويسرني أن أنقل للنساء الشعور الذي تمنحه مجموعة 4 إيليمنتس لهن».

يأتي إطلاق مجموعة 4 إيليمنتس في العام 2010، بعد أن أطلقت شركة لازوردي (L’azurde) عدداً من مجموعاتها التي لاقت رواجاً واسعاً خلال السنوات الماضية ومنها Bal Masque في العام 2009 ومجموعة Lifestyle في 2008 ومجموعة Stardom في العام 2007.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وتأتي مجموعة « 4 إيليمينتس» الجديدة لتعيد رسم العلاقة بين المرأة والطبيعة، وتحثّ النساء على تخيل عالم متألق تكون فيه المشاعر دافئة كالنار، وتطير السعادة كالرياح، وتتدفق الأحاسيس كالمياه، ويزهر الجمال كتفتح براعم الورود.

زر الذهاب إلى الأعلى