ثقافة وفن

مادونا تنتهك حرمة الصليب من جديد

كعادتها أثارت مغنية البوب الأمريكية مادونا جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والصحافية مع كلِّ عملٍ جديد تطلقه، فلم تكتفِ بالظهور شبه عارية أمام عدسات الكاميرا
إنما عمدت أيضاً إلى إقحام الصليب في صور حديثة لها لإحداث ضجة واسعة كما حصل سابقاً حين أطلَّت على المسرح في إحدى جولاتها الغنائية مرفوعة على الصليب في محاولةٍ منها لتقليد السيِّد المسيح.

وقد اعبر الكثيرون تلك الإطلالة استفزازية من قِبَل مادونا التي تعتنق ديانة الـ "كابالا" اليهودية منذ سنوات، بل وتُعتبر من أشهر المنتسبين إليها خصوصاً وأنها تقوم سنوياً بجمع التبرعات لتقدِّمها إلى الجمعيات التي تدعمها.

وها هي اليوم تعيد إهانة الصليب مرة أخرى من خلال صور التقطت لها أخيرا كي تظهر فيها على غلاف مجلة Interview العالمية، وجلسة التصوير خُصِّصت بالكامل للمجلة نفسها اعتمدت فيها على أن تظهر بالأسود والأبيض.

كما ظهرت شبه عارية واضعةً الصليب على فخدها الأيسر من دون أن تراعي أي مشاعر إنسانية أو دينية وضاربةً عرض الحائط بكلِّ القيم الأخلاقية واحترام معتقدات الآخرين.

وهذا ليس غريبا على مادونا فكلنا يتذكر إطلالتها على المسرح برفقة زميلتها المغنية بريتني سبيرز وقبلتهما الشهيرة أمام الملايين هذه القبلة التي لا تزال، حتى اللحظة، حديث الرأي العام العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى